conto erotico

الاعلان عن تاريخ بداية استقبال الجامعة التونسية الفرنسية للطلبة

 

 

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي سليم خلبوس عن اتفاق بين تونس لبعث الجامعة الفرنسية التونسية لإفريقيا والمتوسط في بئر القصعة.

و أكد خلبوس، في تصريح لموزاييك ، أنّ هذه الجامعة ستنطلق في استقبال الطلبة بداية من السنة الجامعية 2019، وسيتم إدراج اختصاصات جديدة غير موجودة في فرنسا وتونس وبتكنولوجيات الاتصال الحديثة، مشيرا إلى أنّ شهادات التخرّج ستكون فرنسية معترف بها في فرنسا والعالم”.

كما لفت سليم خلبوس إلى أنّه سيتم فتح الأبواب للخواص في هذا المشروع الذي وصفه بالضخم، والذي يطمح إلى استقطاب كل الطلبة الفرنكوفونيين، وخاصة الأفارقة منهم.

من جهة اخرى ن قدّم سليم خلبوس  تفاصيل الاتفاق بين رئاسة الحكومة التونسية و الحكومة الفرنسية حول اعفاء الطلبة التونسيين بالجامعات الفرنسية من الترفيع في معاليم التسجيل و الذي يبلغ عددهم 12 ألف طالب

 و أوضح أن الاتفاق كان على الابقاء على نفس المعاليم القديمة بالنسبة للطلبة الذين يزاولون تعليمهم الجامعي بفرنسا كما سيتمتع طلبة الماجستير و الدكتوراه بهذا الاعفاء ،كما سيطبق هذا الاتفاق على  الطلبة المتمتعين بمنحة من الدولة التونسية ,مشيرا الى التزام عدد من الجامعات الفرنسية التي لها علاقات مع تونس باستثناء الطلبة التونسيين من قرار الترفيع في معلوم الترسيم .

امتحانات التعليم العالي


أما بخصوص امتحانات التعليم العالي، أقرّ الوزير بوجود بعض الإشكاليات مع بعض النقابات رغم اللقاءات المتواصلة مع الاتحاد العام التونسي للشغل، منتقدا طريقة احتجاجات إتحاد ”إجابة”.

وكشف أنّ أكثر من 90 بالمائة من الامتحانات في الجامعات تم إجراؤها ما عدا بعض الاستثناءات سيتم النظر فيها حالة بحالة، وفق تعبيره.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/