conto erotico

اتحاد الشغل يرد على الغنوشي .. أزمة التعليم الثانوي لا تعنيه

 

 

أكد الأمین العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أن الاتفاق بین وزارة التربیة والجامعة العامة للتعلیم الثانوي، الذي تم إمضاؤه مساء الیوم السبت 9 فیفري 2019 ،لا علاقة لأي طرف سیاسي به.

وأضاف الطبوبي في تصريح لاذاعة الجوھرة اف ام، عقب إمضاء الاتفاق بمقر وزارة التربیة، أن اللقاء الذي جمعه صباح الیوم برئیس الحكومة يوسف الشاھد في قصر الحكومة بالقصبة، كان لقاء ثنائیا لم يحضره أي طرف سیاسي.

و في نفس السياق أصدر الاتحاد العام التونسي للشغل عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك توضيحا بخصوص تصريحات الغنوشي التي أعلن فيها عن انتهاء أزمة التعليم الثانوي.

و تفاجأ الاتحاد بتدخل راشد الغنوشي في ازمة التعليم الثانوي موضحا ان مكتبه التنفيذي يعبر عن استغرابه من هذه  التصريحات

وأكّد ان المفاوضات جرت رأسا مع الحكومة دون سواها وعدا ذلك ليس الا محاولة يائسة للركوب على الاحداث وافتعال مبادرات لا اساس لها من الصحة”.

 

 

أمام التصريح المفاجئ لرئيس حركة النهضة بما يفهم منه تدخله في حل ازمة التعليم الثانوي فإن المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد…

Publiée par ‎UGTT – الاتحاد العام التونسي للشغل – (page officielle)‎ sur Samedi 9 février 2019

 

و كان رئیس حركة النھضة راشد الغنوشي ، أول طرف يعلن رسمیا التوصل إلى إتفاق ينھي أزمة التعلیم الثانوي و أنه قد تم رسمیا التوافق بین الحكومة وجامعة التعلیم الثانوي، على أن تُستأنف الدروس بعد إمضاء محضر الاتفاق.

وخلف تصريحه جدالا وتساؤلات حول علاقته بملف التعلیم وبالأطراف المتفاوضة سواء وزارة التربیة أو اتحاد الشغل والجامعة العامة للتعلیم الثانوي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/