conto erotico

حزب جبهة التحرير يعيد ترشيح عبد العزيز بوتفليقه لولاية خامسة  

قال معاذ بوشارب، زعيم حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم، السبت، إن الحزب اختار الرئيس عبد العزيز بوتفليقة  مرشحه للانتخابات الرئاسية، التي تجرى في 18 أفريل القادم .

ونظم حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر لقاء ضم مسؤولي وقواعد الحزب، استعدادا للحملة الانتخابية الرئاسية.
ويقود الحزب الحاكم ائتلافا لدعم ترشيح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لفترة رئاسية خامسة في الانتخابات المقررة في الثامن عشر من أفريل المقبل.

وحضر حوالي 50 ألف شخص من كل مكان إلى القاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة، حيث يجرى هناك لقاء لمناضلين حزب جبهة التحرير الوطني من كافة ربوع الوطن بالجزائ، وعلى ما يبدو الكل متحد هنا خلف فكرة واحدة وهي ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة”.

وكان رئيس الوزراء الجزائري، أحمد أويحيى، توقع أن يعلن رئيس البلاد عبد العزيز بوتفليقة ترشحه لولاية خامسة في رسالة موجهة للشعب.

وقال أويحيى، في مؤتمر صحفي في ختام الدورة السادسة للمجلس الوطني لجزب التجمع الوطني الديمقراطي الذي يتزعمه اليوم “من حق الرئيس بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة وأنا مقتنع بأنه سيترشح وهذا لا يحتاج إلى تخمين أو حسابات، أتوقع أن يعلن الرئيس بوتفليقة ترشحه في رسالة موجهة للشعب الجزائري”.

وأكد أويحيى أن الرئيس بوتفليقة لن يقوم بالحملة الانتخابية في حال ترشحه بدعوى أنه ” لا يحتاج الى حملة انتخابية، لان التحالف الرئاسي ( أحزاب الموالاة) يدعمه، والشعب يعرفه ويرى إنجازاته وانتصر له في كل المحطات”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/