conto erotico

عبد اللطيف المكي: لا علاقة للنهضة  بالمدرسة القرآنية  بالرقاب لا بالتاريخ ولا بالحاضر

 

أكد القيادي  في حركة النهضة عبد اللطيف المكي   ضرورة تطبيق القانون بعدالة وحيادية بخصوص المدرسة القرآنية بالرقاب .وبين المكي ، في برنامج ميدي شو الخميس 7 فيفري 2019 ، أن تونس ليست في حاجة إلى مراكز لتعليم القرآن بالمبيت لأن هذا الأمر يعني حرمان الطفل من التمتع بالتمدرس العادي مشيرا إلى أن الكتاتيب ورياض الأطفال القرآنية تدرس القرآن دون مبيت حسب قوله.

وأشار المكي إلى أن النظام التعليمي الحالي لا يوفر حصصا تسمح بحفظ نصيب محترم من القرآن الأمر الذي يطرح ضرورة وجود الكتاتيب خارج أوقات الدراسة لتعليم القرآن.

وعبّر المكي عن استغرابه في عدم تدخل الحكومة ووزارة الداخلية وسلط الاشراف المعنية في الابّان خاصة وأنها كانت على علم سابق بمثل هذه المدارس والفضاءات ‘غير القانونية ‘ واعتبارا لما  أكدته  ممثلة وزارة الداخلية روضة بيوض في جلسة مساءلة لها أمس الأربعاء أمام لجنة شؤون المرأة والأسرة والطفولة والشباب والمسنين بالبرلمان، بأن  وزارتها على علم مسبّق بمدرسة الرقاب القرآنية .

وأفاد المكّي أنه زار الأطفال مؤخرا ولم يلاحظ عنهم تصرفات غريبة مثلما ادّعت زميلته يمينة الزغلامي (بأنهم أطفالا رفضوا معانقتها والحديث معها) ، لافتا إلى أن الأطفال تمّ تكوينهم بطريقة وأفكار خاطئة وأنهم قابلين لاعادة تكوينهم وإعادتهم لحياتهم الطبيعية بحسب تعبيره.

واوضح ان تصريح نورالدين البحيري حول سعي بعض الأطراف إلى إثارة هذه القضية تزامنا مع مراسلة البنك المركزي، يعبّر عن وجود جهات تحاول ربط المدرسة القرآنية بالرقاب بحركة النهضة مؤكّدا أن  النهضة لا علاقة لها بالتاريخ ولا بالحاضر بمثل هذه القضية وأنها عملية توظيف سياسي .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/