conto erotico

رسميا : رئيس الجمهورية قيس سعيّد يفوز بولاية رئاسية ثانية بنسبة 90.69 %

حلقة وصل- فريق التحرير

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم الجمعة رسميا عن فوز رئيس الجمهورية قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية مدتها خمس سنوات، وذلك بنسبة ( 90.69 %) من أصوات الناخبين، بحسب النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 6 أكتوبر الجاري.

وقال فاروق بوعسكر في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بقصر النجمة الزهراء بسيدي بوسعيد، إن المرشح رقم 3 قيس سعيد حصل بعد فرز كل الأصوات على (2.438.954 صوتا) من أصوات الناخبين، أي 90.69 %.

في حين نال المترشح العياشي زمّال 197 ألفا و 551 صوتا (بنسبة 7 فاصل 35 بالمائة) وتحصل المترشح زهير المغزاوي على 52 ألفا و 903 أصوات (بنسبة 1 فاصل 97 بالمائة).

وبلغ عدد المصوتين في تونس وخارجها وفق بوعسكر، 2 مليون و 808 آلاف و 548 ناخبا من أصل 9 ملايين و753 ألفا و217 ناخبا مسجلا في السجل الانتخابي.

وأضاف بوعسكر، أنه لم يتم تسجيل أي طعن في الانتخابات الرئاسية لدى محكمة الاستناف بتونس من طرف المترشحين المقبولين نهائيا، وبانقضاء أجل الطعن صادق مجلس الهيئة على « فوز المترشح قيس سعيّد نهائيا في هذا الاستحقاق الرئاسي بعد إحرازه على الأغلبية المطلقة من أصوات الناخبين ».

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات 28 فاصل 8 في المائة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/