conto erotico

قرار قضائي أمريكي يلزم ‘ غوغل ‘ فتح متجرها الإلكتروني ‘ بلاي ستور ‘ للمنافسة

حلقة وصل- وكالات

أمر قاض فدرالي في كاليفورنيا أمس الاثنين شركة غوغل بالسماح بإتاحة منصات منافسة في متجرها للتطبيقات (« بلاي ستور »)، في نكسة قضائية للمجموعة الأمريكية العملاقة التي تعتزم استئناف القرار.

وصدر هذا الحكم بعد قرابة عشرة أشهر من إدانة هيئة قضائية غوغل بتهمة احتكار سوق توزيع التطبيقات على أندرويد، نظام تشغيلها للأجهزة المحمولة، وحكمها لصالح شركة « إبيك غيمز » الناشرة لألعاب الفيديو التي أطلقت الإجراء القضائي بحق المجموعة الأميركية العملاقة.

وأمهل القاضي في سان فرانسيسكو جيمس دوناتو عملاق التكنولوجيا ثمانية أشهر للامتثال لقراره، أي بحلول أوائل جويلية 2025، لأن الحكم سيدخل حيز التنفيذ في الأول من نوفمبر المقبل.

بمجرد تعديل « غوغل » التابعة لشركة « ألفابت » متجرها « غوغل بلاي » للسماح بعمليات التحميل من متاجر التطبيقات الأخرى، سيتعين عليها الإبقاء على هذا الإمكان متاحا لثلاث سنوات.

كما منع القاضي دوناتو مجموعة غوغل من تشارك الإيرادات المتأتية من المتاجر البديلة، أو من مطالبة المطورين بإطلاق تطبيقاتهم على متجر « غوغل بلاي » أولا أو حصرا.

كما يحظر القرار إبرام عقود مع شركات مصنعة للمعدات ومشغلي هاتف تنص على التثبيت الافتراضي ل »غوغل بلاي » على هواتفهم الذكية مقابل أجر مالي.

وفور إعلان الحكم، أشار المدير العام لـ »إبيك غيمز » تيم سويني إلى أن الشركة ستطلق متجر التطبيقات الخاص بها في العام 2025، « من دون رسائل التخويف من غوغل والعمولات البالغة نسبتها 30 % » التي تفرضها شركة التكنولوجيا العملاقة على مطوري التطبيقات المطروحة على متجرها.

وسيقتصر هذا الإطلاق على الولايات المتحدة، لأن القرار الذي نُشر الاثنين يخص الأراضي الأميركية فقط.

وأوضح تيم سويني أن « المعركة القانونية والتنظيمية ستستمر في كل أنحاء العالم ».

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/