conto erotico

أفريقيا الوسطى: سرية التدخل السريع الخفيفة التونسية تنجح في عمليات إنقاذ جراء كثرة السيول

حلقة وصل- فريق التحرير

نجحت سرية التدخل السريع الخفيفة (LQRF) التونسية المنتشرة بمنطقة « Ndélé » بجمهورية أفريقيا الوسطى تحت راية الأمم المتحدة، في التدخل بنجاعة خلال الليلة الفاصلة بين 04 و05 أكتوبر 2024، للقيام بمهمة مساعفة وإنقاذ لفائدة رتل شاحنات تابع لوحدة عسكرية أممية باكستانية كان يقل مسؤولين محليين وأمميين.

وقد تمكنت السرية العسكرية التونسية بعد أكثر من خمس ساعات، من إخراج سيارات وشاحنات باكستانية عالقة، جراء كثرة السيول، على مستوى أحد الأودية التي تبعد حواليْ 50 كلم عن مقر إنتصاب الوحدة العسكرية التونسية. كما تم انقاذ وإخلاء جميع الأفراد الذين كانوا على متنها، علاوة على تأمين المنطقة أثناء عملية التدخل.

وقد أشادت قيادة القطاع مرجع النظر بالمستوى العملياتي المتميّز للسرية التونسية، حيث كان التدخل سريعا وناجعا ودون وقوع خسائر، بفضل ما تحلى به فريق المساعفة من حرفية وخبرة واندفاع بالرغم من الظروف المناخية القاسية.

وعلى إثر نجاح هذه المهمة، توجه آمر القطاع للمنطقة العسكرية وعدد من القادة العسكريين المسؤولين على قوات حفظ السلام بالجهة، فضلا عن البعثة الأممية الباكستانية العاملة بجمهورية إفريقيا الوسطى، بالشكر والامتنان للوحدة التونسية على حرفية أفرادها وعلى المجهودات التي بذلوها في هذه المهمة العسكرية الصعبة، منوهين بالمستوى الرفيع الذي تتميز به القوات العسكرية التونسية ضمن قوات حفظ السلام بجمهورية إفريقيا الوسطى.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/