conto erotico

وزارة السياحة تطلق جائزة « تونس ليك » لأفضل فيديو إبداعي في المجال السياحي

حلقة وصل- فريق التحرير

أعلن الديوان الوطني التونسي للسياحة، إطلاق جائزة « تونس ليك لأفضل فيديو إبداعي في المجال السياحي »، وحُدِد آخر أجل للمشاركة يوم 26 أكتوبر 2024، وفق بلاغ نشرته وزارة السياحة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024.

وتضم هذه الجائزة، التي تم الإعلان عنها في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة، الموافق ليوم 27 سبتمبر 2024، 3 فئات وهي:

– جائزة أفضل فيديو في مجال السياحة الصحراوية والواحية

– جائزة أفضل فيديو في مجال السياحة الثقافية

– جائزة أفضل فيديو في مجال السياحة البديلة

ويمكن للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، التي تُشرف عليها وزارة السياحة، الاطلاع على شروط المشاركة والتسجيل في المسابقة، على الرابط التالي:

https://shorturl.at/oCUbW

واحتفلت تونس أمس الجمعة، مع سائر الدول الأعضاء بمنظمة السياحة العالمية، بيوم السياحة العالمي تحت شعار « السياحة والسلام » لتسليط الضوء على دور القطاع في التبادل الثقافي وتعزيز دوره في بناء عالم أكثر سلاما وتسامحا.

وأكدت وزارة السياحة، أن هذا المناسبة تهدف الى مزيد ترسيخ الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وتأثيراتها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية ودورها في تماسك المجتمعات وتحقيق التنمية والنمو.

كما ترنو إلى تسليط الضوء على دور هذا القطاع في تعزيز التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة.

ويحتفل العالم، منذ سنة 1980، باليوم العالمي للسياحة وذلك يوم 27 سبتمبر من كل سنة، الموافق لذكرى تأسيس منظمة السياحة العالمية، لإبراز أهمية القطاع في ربط الشعوب والثقافات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/