conto erotico

ديوان الخدمات الجامعية للجنوب: توفير 18 ألف سرير وتهيئة عدد من المطاعم بكلفة 1,9 مليون دينار

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد المدير العام لديوان الخدمات الجامعية بالجنوب ذاكر الرباعي الخميس 29 أوت 2024، توفير 18 الف سرير بالمبيتات الجامعية بالنسبة للسنة الجامعية 2024-2024 منها 5500 سرير بالمبيتات الخاصة التي يتم تسويغها عن طريق صفقة عمومية.

وأضاف أن خلال تدخله عير الهاتف في برنامج « يوم سعيد » أن عدد الطلبة الجدد المرسمين هذه السنة في المؤسسات الجامعية بالجنوب يقدر بحوالي 20 ألف طالبا وستكون العودة الجامعية يوم 02 سبتمر بالنسبة لطلبة معاهد الدرسات التحضيرية وكليات الطب ومعاهد الدراسات التكنولوجية ويوم 12 سبتمبر بالنسبة لبقية المؤسسات.

وبخصوص المطاعم الجامعية، أشار الرباعي إلى أن أشغال تهيئة شملت عددا من المطاعم الجامعية  منها 4 مطاعم في صفاقس والمطعم الجامعي بتطاوين والمطعم الجامعي أوليس بجربة بكلفة جملية تقدر بـ 1,9 مليون دينار.

وتابع في ذات السياق أن مطعم الحي الجامعي علي النوري بصفاقس والمطعم الجامعي ابن عرفة بصفاقس سيتحصلان على شهادة المطابقة للمواصفات العالمية ISO 2200 .

أما بالنسبة للمنح والقروض بما في ذلك منحة الإدماج ، أشار المتحدث إلى أن عملية التسجيل تنطلق عبر الموقع الالكتروني للديوان يوم 06 سبتمبر المقبل، ليتم صرفها بداية من النصف الثاني من شهر اكتوبر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/