conto erotico

وزير الشؤون الخارجية يؤكد التزام تونس بمواصلة تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية

حلقة وصل- فريق التحرير

حضر وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار مساء أمس، حفل استقبال بمناسبة عيد استقلال الولايات المتحدة الأمريكية الذي أقامته السفارة الأمريكية بتونس بحضورالسفير جوي هود ووزيرة المالي سهام بوغديري نمصية وعدد من الشخصيات الدبلوماسية.

وأعرب عمار في كلمة ألقاها بالمناسبة عن تهانيه للشعب الأمريكي بالاحتفال بعيد استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، وقال « إن تونس والولايات المتحدة الأمريكية شريكان قديمان » مذكرا بأن كلا البلدين كانا من بين أول الدول التي اعترفت باستقلال البلد الآخر.

كما أبرز متانة العلاقات الثنائية والتي ترتكز على عدة قيم أساسية على غرار الاستقلال والسيادة الوطنية والاحترام المتبادل للخيارات الوطنية واحترام الرموز الوطنية والحريات الخاصة والعامة وسيادة القانون الذي يطبق على الجميع دون تمييز واحترام روح ميثاق الأمم المتحدة ودفع تعدد الأطراف والحوار لتعزيز السلام والاستقرار والعدالة والتعاون والازدهار في جميع أنحاء العالم.

وأكد نبيل عمار التزام تونس « بمواصلة تطوير العلاقات بين البلدين على هذه الأسس، في عالم يمر بتغيرات كبيرة وأحيانا جوهرية، ويواجه تحديات بالغة الخطورة من حيث الأزمات والحروب الدولية، ومصداقية الشرعية الدولية « على حد تعبيره.

وشدّد على أن الحوار الصريح والشفاف والمنفتح هو السبيل الوحيد للتقارب ولتحقيق المصلحة المشتركة على المدى الطويل ملاحظا أنه في هذا العام، تمكن البلدان من إجراء محادثات على مستويات مختلفة بشأن أهم القضايا، ولا سيما القضايا الدولية، واصفا نوعية هذا الحوار بأنها رفيعة.

وأضاف « انه من واجب المسؤولية الإنسانية والتاريخية والسياسية، أن نكون صريحين مع جميع شركائنا وأصدقائنا، وأن ندعو بكل وضوح وبصوت عال، إلى الوقف الفوري للإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وتمكينه من جميع حقوقه التاريخية والسياسية، دون قيود » مضيفا « ان ذلك ليس بالمستحيل بل إنه في مصلحة الجميع. ومن واجبنا تحقيقه، كلنا سنكون موضع مساءلة أمام الأجيال الحالية والمستقبلية، عن العواقب المأساوية لما يتم التغاضي عنه اليوم، على الرغم من الرعب الذي نشاهده كل يوم، إضافة إلى ما بقي خافيا ».

وعلى صعيد آخر لاحظ وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، أن هناك فرصا كبيرة بين دوائر الأعمال في البلدين لتطوير التجارة والاستثمارات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/