conto erotico

وفاة 4 متسلقين في جبل فوجي باليابان قبل افتتاح مسارات التسلق

حلقة وصل – وكالات

أكد وفاة ثلاثة أشخاص عُثر عليهم فاقدين للوعي بالقرب من فوهة جبل فوجي في وسط اليابان يوم أمس الأربعاء، بينما سقط متسلق محترف بعد إصابته بالإعياء على مسار التسلق وتوفي لاحقا، وفقا لما ذكرته إدارة الشرطة في محافظة شيزوكا.

وقالت الشرطة إن الأشخاص الثلاثة الذين عُثر عليهم في الجانب التابع لمحافظة شيزوكا من أعلى جبل باليابان، والذي يتبع قسم منه أيضا لمحافظة ياماناشي، كانوا بعيدين عن بعضهم البعض، ما يشير إلى أنهم ربما كانوا يتسلقون الجبل بشكل منفصل.

وتعمل الشرطة المحلية على تأكيد هوياتهم وتحديد ملابسات وفاتهم.

وأضافت الشرطة أن المتسلق المحترف كيتا كوراكامي فقد وعيه عندما كان يتسلق مسار يوشيدا على الجانب التابع لمحافظة ياماناشي من الجبل على ارتفاع حوالي 3 آلاف متر صباح يوم الأربعاء.

وتم إنقاذ الرجل البالغ من العمر 38 عاما من قبل ضباط الشرطة الذين كانوا على الجبل لتفقد المسارات، لكنه توفي في وقت لاحق في المستشفى، ويُعتقد بأنه كان يعاني من مرض في القلب.

ومن المقرر أن يبدأ موسم التسلق الرسمي لهذا العام لمسار يوشيدا، وهو المسار الأكثر شعبية على جبل فوجي، من محافظة ياماناشي يوم الاثنين المقبل، بينما من المتوقع افتتاح المسارات الثلاثة على الجانب التابع لمحافظة شيزوكا في 10 جويلية.

وحذرت السلطات من أن تسلق المسارات خارج أوقات الموسم أمر خطير، وحثت الناس على عدم تسلق جبل فوجي قبل أن يصبح ذلك آمنا.

ويعتبر جبل فوجي، المدرج كموقع للتراث الثقافي العالمي لليونسكو منذ عام 2013، وجهة سياحية شهيرة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/