conto erotico

نابل: الدورة 55 لمهرجان الساف بالهوارية من 21 الى 23 جوان الجاري

حلقة وصل- فريق التحرير

تستعد مدينة الهوارية « اكيلاريا مدينة النسور » لاحتضان فعاليات الدورة 55 لمهرجان الساف التي ستنتظم من 21 الى 23 جوان الجاري . وستواصل الدورة الجديدة الاحتفاء بتقاليد فن البيزرة (الصيد بالكواسر خاصة الساف والبرني) الذي يعد من التقاليد العريقة لاهالي الهوارية وحمام الاغزاز وقليبية.

ولن تقتصر الدورة الجديدة على المسابقات اليومية للصيد بالساف والبرني لبيازرة الهوارية والمناطق المجاورة بل ستشمل جملة من الفقرات التنشيطية الثقافية المتنوعة من بينها معرض تونسي -جزائري للفن التشكيلي ولفنون الخط العربي بمقر نادي البيازرة بمشاركة ثلة من الفنانين من تونس والجزائر وندوة علمية تاريخية حول فن البيزرة عصر اليوم الافتتاحي .

وسينطلق البرنامج صباح الجمعة بعرض تنشيطي وسط المدينة يتخلله عرض لفرقة وجق سيدي الفهري وجولة في القطار السياحي ومعرض تجاري .وسيشهد اليوم الاول تنظيم سهرة فنية بنادي البيازرة وبعرض فلكلوري لفرقة الميل للفنون الشعبية.

وسيعرف اليوم الثاني للمهرجان تنظيم ندوة علمية حول بعث مناطق نموذجية تونسية للفلاحة البيويولجية بمشاركة سفارة ايطاليا وتنظيم ورشة حية للتعريف بفن البيزرة واللوازم التي يستعملها البيازرة بهدف المحافظة على هذا الموروث الثقافي ليتوج اليوم الثاني للمهرجان بسهرة فنية شبابية بنادي البيازرة تحييها فرقة « تام تام » لاحمد الماجري.

وسيتم في اليوم الختامي للمهرجان تنظيم الادوار النهائية لمسابقات الصيد بالساف والبرني واختتام مسابقات الرماية بالندقية على الاطباق

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/