conto erotico

تونيزيا سيبرشيلد الدرع السيبرني’: مبادرة جديدة مخصصة لتحسين قدرات الأمن السيبرني في تونس

حلقة وصل- فريق التحرير

أطلقت الجمعية التونسية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي » « Reconnectt، وهي شبكة النخبة التونسية في الخارج، مبادرة لتعزيز قدرات تونس في مجال الأمن السيبرني، اطلق عليها « تونيزيا سيبرشيلد، الدرع السيبرني ».

ويضم منتدى »تونيزيا سيبرشيلد « ، وهو فضاء للنقاش ومنصة للتعاون، حوالي عشرون خبيرا تونسيا في اختصاصات متنوعة من بينهم باحثين جامعيين وممارسين للمهنة واصحاب شركات ناشئة.

ويطمح المنتدى، وفق بلاغ صادر، الثلاثاء، عن الجمعية، إلى تثمين وتعزيز قدرات تونس في مجال الأمن السيبرني.

وتمتد هذه الشبكة عبر أوروبا ودول أمريكا الشمالية، فضلا عن الخبراء المحليين المقيمين في تونس.

وتم الإعلان عن إطلاق هذه المبادرة خلال اجتماع ل « تونيزيا سيبرشيلد « ، انعقد عن بعد يوم 13 جوان الجاري، حيث تمت مناقشة كيفية وضع خارطة طريق حول اهداف الشبكة واستراتيجيتها الشاملة، علاوة على محاور عملها على المديين القصير والمتوسط.

وتتولى شبكة « تونس سايبر شيلد »، وفق ذات المصدر، إجراء تحليل معمق لمشهد الأمن السيبرني الحالي في تونس، بما في ذلك السياسات والتشريعات والبنية التحتية والمهارات والالتزامات الاقتصادية بالاضافة الى الملائمة بين البحث العلمي والممارسات الصناعية.

وتتمحور اهداف الشبكة على المديين القصير والطويل، حول المهارات الاساسية التي سيتم تحديدها، الى جانب تطوير خطة عمل كاملة فضلا عن تشكيل مجموعات عمل.

وتولي الشبكة اهتماما خاص لتأثيرات الذكاء الاصطناعي على الأمن السيبرني وحملات التوعية في صفوف المواطنين وصناع القرار والاطراف المتداخلة في القطاع الاقتصادي حول الدور الحاسم للأمن السيبرني، والدعوة إلى اعتماد استراتيجية وطنية واضحة.

يشار الى ان الجمعية التونسية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي » « Reconnectt، ،هي جمعية تونسية مقيمة في فرنسا تجمع التونسيين والتونسيات ذوي الكفاءات في المجال العلمي والتكنولوجي، غايتها الاساسية تثمين الذكاء التونسي في اي مكان في جميع أصقاع العالم.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/