conto erotico

بوتين يحذر الغرب من “الاستيلاء” على أصول بلاده

حلقة وصل- وكالات

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الدول الغربية مما وصفه بـ”الاستيلاء” على أصول بلاده، قائلا إن ذلك “سيكون سرقة ولن يمر دون عقاب”، داعيا أيضا إلى إجراء تعديلات بالأمم المتحدة، وموضحا شروطه لبدء محادثات مع أوكرانيا.

وقال بوتين -خلال خطاب ألقاه بمقر وزارة الخارجية الروسية- إن طريقة تعامل الغرب مع موسكو تظهر أن أي دولة في العالم “غير محصنة من الانضمام إلى قائمة ضحايا الدبلوماسية الغربية”، وذلك ردا على اتفاق زعماء مجموعة السبع على تقديم قروض بقيمة 50 مليار دولار لأوكرانيا باستخدام فوائد الأصول الروسية المجمدة.

وأكد أن الخطر الذي يمكن أن تواجهه الدول الأوروبية لا يأتي من روسيا، بل من الولايات المتحدة، محذرا من انزلاق الوضع الدولي إلى الفوضى، وفق وصفه.

محادثات أوكرانيا

وفي ما يتعلق بالحرب المستمرة في أوكرانيا، قال بوتين إن روسيا ستوقف إطلاق النار وتبدأ المحادثات إذا انسحبت القوات الأوكرانية من 4 مناطق تطالب بها موسكو وتخلت كييف عن طموحاتها في حلف شمال الأطلسي (ناتو).

وشدد الرئيس الروسي على أن بلاده ستضمن سلامة القوات الأوكرانية المنسحبة، قائلا إن قمة سويسرا المخصصة للسلام في أوكرانيا والمقرر أن تنعقد غدا، تعد “خدعة لتشتيت انتباه الجميع”.

الأمن العالمي

وحول الأمن العالمي، قال الرئيس الروسي إن العالم يتغير ولن يعود كما كان في السابق لا على الساحة الدولية ولا على مستوى الاقتصاد والمنافسة، مشددا على أن العالم “وصل نقطة اللاعودة”.

وأوضح بوتين أن ما وصفه بانهيار “النموذج الغربي” للأمن العالمي أوصل العالم إلى نقطة اللاعودة، متهما واشنطن بتقويض الأمن العالمي بسبب خروجها من اتفاقيات الأسلحة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/