conto erotico

مدير الأشغال الكبرى بوزارة التجهيز: الانتهاء من مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة مع موفى 2024

حلقة وصل- فريق التحرير

قال مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات خالد الأطرش الثلاثاء 28 ماي 2024، إن مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة يعتبر من أهم وأكبر المشاريع في تونس الكبرى، مشيرا إلى أن كلفتة الجملية  تقدر بـ 370 مليون دينار .

وأضاف خلال تدخله في فقرة « ضياء في الميدان » مع ضياء الدين الكريفي في برنامج « يوم سعيد » أن المشروع يتضمن 5 أقساط، مبينا أن القسط الأول يشمل توسعة الطريق بجسر سانت جوبان بجبل الجلود والذي انطلقت أشغاله في جوان 2023، فيما يشمل القسط الثاني المحولات على مستوى منطقة لاكانيا، أما القسط الثالث فيهُم ّ منطقة حي النور والمحولات على مستوى المروجات ومستشفى الحروق البليغة.

وتابع في ذات السياق، أن القسط الرابع يشمل  المخرج الرئيسي على مستوى محولات بئر القصعة وهو القسط المتقدم من حيث الإنجاز بـنسبة 85 بالمائة ، فيما يشمل القسط الخامس المحولات على مستوى هنشير اليهودية.

وأشار إلى أن الأشغال كان من المفترض أن تنتهي في سبتمبر 2023 ولكن تأخرت نظرا  لأن الوزارة قامت بتطوير دراسة لتفادي عديد الاشكاليات العقارية، مؤكدا أنه من المنتظر أن تنتهي الأشغال في موفى السنة الحالية .

وأضاف خالد الأطرش أن الأشغال تسير بنسق حثيث وسيتم بداية من الشهر المقبل استغلال بعض المكونات على غرار الجسر الذي يربط سوق الجملة ببئر القصعة بالمروجات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/