conto erotico

بمناسبة اليوم العالمي للبيئة: مدينة العلوم تنظّم أنشطة متنوّعة يوم 8 جوان

حلقة وصل- فريق التحرير

أفاد أستاذ التأطير العلمي بمدينة العلوم، عصام علبوشي، اليوم السبت 25 ماي 2024، بأن مدينة العلوم ستنظم يوم 08 جوان المقبل أنشطة متنوّعة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة.

وأضاف علبوشي أن مدينة العلوم أعدّت برنامجا ثريا لتوعية المواطنين بالقضايا البيئية الملحة على المستوى الوطني والعالمي ودعوتهم لتحمل مسؤولياتهم في التصدي للمخاطر البيئية المختلفة ومن أجل دعوة أصحاب القرار لاتخاذ إجراءات وتبني استراتيجيات أكثر جديّة للمحافظة على البيئة.

وخلال حضوره في برنامج يوم سعيد على موجات الإذاعة الوطنية، أبرز أن البرنامج يرتكز على 4 محاور تتمثل في القدرة على التكيف مع الجفاف والتغير المناخي والذكاء الاصطناعي في خدمة البيئة والتجديد والابتكار في المجال البيئي والصحافة البيئية.

ولفت علبوشي إلى أنه سيتم خلال هذه التظاهرة تقديم محاضرات ونداخلات من طرف أساتذة من جامعات تونس ومراكز بحث وتنظيم ورشات من قبل أساتذة التأطير العلمي بمدينة العلوم وباحثين من مراكز بحوث.

كما سيتم أيضا تنظيم جناح عرض لمجموعة من الابتكارات والمشاريع في المجال البيئي إضافة إلى عرض فيلم وثائقي حول صحوة الأعماق في البحر الأبيض المتوسّط.

هذا وأشار إلى أن الدعوة موجهة للمشاركة في هذه التظاهرة التي تنطلق بداية من الساعة 08.30 لتتواصل إلى غاية الساعة الثانية بعد الزوال علما وأن الدخول لمختلف الفقرات سيكون مجانيا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/