conto erotico

وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق برنامجا تكوينيا في مجال الاتصال المؤسساتي لفائدة منظوريها

حلقة وصل- فريق التحرير

انطلقت، اليوم السبت بمدينة الحمامات من ولاية نابل، الأيام التكوينية التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية في مجال الاتصال المؤسساتي تحـت شعـار  » تونس الاجتماعية: إحاطة وتمكين وإدماج اجتماعي واقتصادي » .

وتندرج هذه البادرة في إطار تنفيذ مكوّنات الاستراتيجية الاتصالية المؤسساتية للوزارة لسنوات 2023 -2025 ودعم وتطوير وتعزيز مكتسبات أعوان الوزارة وإطاراتها في مجال الاتصال والتواصل، حسب بلاغ للوزارة.

ويهمّ البرنامج التكويني في مرحلته الاولى 12 مديرا جهويا للشؤون الاجتماعية لولايات تونس وأريانة ومنوبة وبن عروس ونابل وزغوان وبنزرت وباجة وجندوبة والكاف والقيروان وسليانة، وعدد من اطارات الوزارة.

وسيتم تنظيم الدورة التكوينية القادمة لفائدة بقية المديرين الجهويين بولاية سوسة.

وذكّر رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية، رفيق بن ابراهيم، أنّ الاستراتيجية الاتصالية للوزارة تهدف إلى مزيد ربط الاتصال والتواصل بين المركزي والجهوي والمحلي وتشريك أعوان وإطارات الوزارة في كل مجالات تدخل الوزارة التي تهدف إلى خدمة المواطن صاحب السيادة بحسب ما يقرّه الدستور التونسي .

وأشار إلى أنّ تنفيذ هذه الاستراتيجية يكون من خلال الورشات واللقاءات بالجهات للنقاش والتفاعل حول ذوي الوضعيات الهشة بكامل تراب الجمهورية بهدف إدماجهم اجتماعيا واقتصاديا وتعريف شركاءها الوطنيين والدوليين ببرامج عملها.

كما بيّن رئيس الديوان أن الاستراتيجية الاتصالية للوزارة تهدف إلى تدعيم الشعور بالانتماء المؤسساتي وتحسين الهوية المؤسساتية وتعزيز المصداقية والثقة بين الوزارة وكل المستفيدين والمتدخلين وإرساء ثقافة وطنية تقوم على إدراك أهمية وحيوية القطاع وارتباطه بجودة الحياة.

ولفت إلى أنّ فريق الاتصال بالوزارة تولّى في إطار صياغته للاستراتيجية الاتصالية 2023 – 2025 إعداد برنامج تدريبي متخصّص في مجال التواصل المؤسساتي في زمن الازمات وتقنيات الاستقبال والتواصل مع المواطن.

وستتولى الوزارة اختيار نخبة من المتكونين على المستوي المركزي والجهوي والمحلّي من أجل إكسابهم أكثر مهارات في مجال التدريب بحيث يتولون مستقبلا تدريب بقية زملائهم في هذا المجال.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/