conto erotico

اليوم.. تنصيب 279 مجلسا محليّا منتخبا

حلقة وصل _ فريق التحرير


تشهد مقرات المعتمديات في كامل تراب الجمهورية، اليوم الجمعة 1 مارس، تنصيب المجالس المحلية المنتخبة والبالغ عددها 279.

وفي هذا السياق أشارت عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، نجلاء عبروقي، إلى أنّه في إطار الاستعدادات للجلسات الافتتاحية للمجالس المحلية كان هناك تنسيق بين الهيئة ووزارة الداخلية.

كما وجّه وزير الداخلية منشورا للولّاة والمعتمدين دعاهم فيه إلى توفير التسهيلات اللازمة لانعقاد المجالس المحلية، وتخصيص مكاتب وكتابات لهذه المجالس في مقرات المعتمديات على أن تكون منفصلة عنها.

وأضافت عبروقي، في حديث لجريدة الصباح الصادرة اليوم،  أنّه تمت دعوة الولّاة والمعتمدين إلى التعامل مع أعضاء المجالس المحلية في كنف الاحترام وفي إطار التعاون والتكامل.

وأشارت عضو الهيئة إلى أنّه بعد أن يقع تنصيب جميع المجالس المحلية ستتولّى الهيئة غدا السبت تنظيم عملية القرعة الخاصة بالمجالس الجهوية، ولهذا الغرض نشرت منذ يومين على موقعها الرسمي قائمة في عناوين الفضاءات التي ستقام فيها القرعة ونسخة من مطلب الترشّح لعضوية المجلس الجهوي عبر آلية القرعة.

وبيّنت أنّ العضوية بالمجالس الجهوية ستكون بالتناوب بين أعضاء المجالس المحلية كل ثلاثة أشهر.

وذكرت أنّ الترشّح للقرعة الخاصة بعضوية للمجلس الجهوي بالنسبة إلى النساء أعضاء المجالس المحلية يكون وجوبيّا أما بالنسبة إلى الرجال فهو اختياري، كما يشترط أن تتم عملية القرعة بصفة شفافة وعلانية وبحضور أعضاء المجلس المحلي المعني ووسائل الإعلام وملاحظي المجتمع المدني المعتمدين من الهيئة، وسيتولّى عدل تنفيذ تحرير محضر رسمي في الغرض.

وحول كيفية اختيار رؤساء المجالس الجهوية، أجابت عضو مجلس الهيئة أنّه خلافا للمجالس المحلية التي ترأّسها الأعضاء الذين أحرزوا على أكبر عدد من الأصوات في الانتخابات المحلية، فإنّ رئاسة المجلس الجهوي إثر الإعلان عن تركيبته الأولى تكون من نصيب أكبر الأعضاء سنا وذلك لمدة الأشهر الثلاثة الأولى، وفي صورة تساوي السن بين عضوين أو أكثر يتم اللجوء إلى إجراء قرعة.

وبعد ذلك سيتم التداول على رئاسة المجلس الجهوي بين بقية أعضائه باعتماد آلية القرعة كل ثلاثة أشهر ودون مشاركة العضو المنتهية فترة رئاسته إلى حين استكمال مشاركة أعضائه كافة، وتجرى القرعة تباعا وبالصيغ والإجراءات نفسها إلى حين استكمال الفترة النيابية للمجلس الجهوي التي تمتدّ على خمس سنوات.

وعلى غرار المجالس المحلية ستتم الدعوة للجلسات الافتتاحية الأولى للمجالس الجهوية من قبل الولّاة كلّ في جهته، وذلك في ظرف 8 أيام من تاريخ الإعلان عن تركيبته الأولى بصفة نهائية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/