conto erotico

100 مسيرة بعشرات الدول تضامنا مع غزة

حلقة وصل _ وكالات

أعلن تحالف المنظمات المؤيّدة لفلسطين تفاصيل اليوم العالمي الثاني للتضامن مع سكان قطاع غزة، المزمع انطلاق مسيراته اليوم السبت في أكثر من 100 مدينة بأكثر من 45 بلدا حول العالم.

وتشارك في الحدث العالمي عواصم كبرى مثل لندن وواشنطن وسيدني وإسطنبول وسول.

وأصدر التحالف نداء عاجلا للتحرّك ردا على الأزمة الإنسانية الكارثية غير المسبوقة في رفح، جنوب قطاع غزة حيث يواجه المدنيون خطر نزوح وشيك، إضافة الى كل أنواع المعاناة الأخرى التي تحيط بهم، ما سيضاعف العدد الصادم بالفعل من الشهداء والجرحى والنازحين.

ومنذ بدء عدوان الكيان الإسرائيلي على القطاع، نزح أكثر من مليون و700 ألف فلسطيني من منازلهم، ما يمثّل انتهاكا خطيرا لكرامتهم وحقوقهم الإنسانية الأساسية.

وقد أدّى استهداف المدنيين دون تمييز إلى فقدان عشرات الآلاف من الأرواح البريئة، إذ تشير آخر الإحصائيات إلى استشهاد أكثر من 28 ألف فلسطيني وإصابة أكثر من 100 ألف آخرين.

وقال بيان للتحالف إنّ الحالة في رفح وصلت إلى مرحلة بالغة الحرج، مع استهداف الغارات الإسرائيلية المناطق السكنية والبنية التحتية للمدنيين.

ولا تمثّل هذه الممارسات البشعة انتهاكات صارخة للقانون الدولي فحسب، بل تمثّل أيضا استهتارا وقحا بحياة المدنيين الفلسطينيين، خصوصا النساء والأطفال والمسنين.

وأدان التحالف جميع أشكال العدوان ضد السكان المدنيين في غزة، ودعا المجتمع الدولي أن ينفّذ إجراءات حازمة وجدية لمحاسبة إسرائيل على جرائمها ضد الإنسانية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/