conto erotico

92 مليون يورو.. قيمة تمويلات البنك الأوروبي لتونس في 2023

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلن البنك الأوروبي للاستثمار، الخميس، إسناده تمويلات لتونس بقيمة 92 مليون يورو في 2023 خُصّصت لبناء المدارس والربط الكهربائي مع أوروبّا ودعم صغار الباعثين بالتعاون مع المفوضية الأوروبيّة.

وشهد 2023 زيادة بنسبة 47٪ في سرعة صرف هذه التمويلات لمشاريع حيوية متنوعة لتحقيق التنمية، بقيمة إجمالية تقدّر بنحو 172 مليون يورو، مقارنة بـ117 مليون يورو عام 2022.

وتعتبر هذه الزيادة المستمرّة في تقديم التمويلات دليلا على التزايد في الجهود التقنية التي تم تنفيذها ضمن مبادرة الصلابة الاقتصادية، والتي تهدف إلى الاستفادة السريعة والفعالة من الأموال، وفق البنك الأوروبي للاستثمار.

وأكّد البنك استخدام الخبرات التقنية والمرافقات القطاعية، بفضل صناديق الدعم للاتحاد الأوروبي في قطاعات المياه والتطهير والنقل وشبكات الكهرباء.

وسمح هذا التعاون بمنح 1.2 مليون يورو لفائدة الديوان الوطني للتطهير لتقوية البنية التحتية لشبكة التطهير.

وفي مجال النقل، استفادت الشركة الوطنية للسكك الحديدية بقيمة 1 مليون يورو وُجّهت “لكهربة” القطارات والنهوض بحلول تنقّل أكثر نظافة، إضافة إلى دعم مشروع لتخزين الكهرباء باعتماد الضخ بقيمة 1.5 مليون يورو.

من جهته، شدّد نائب رئيس البنك الأوروبي للاستثمار، نيكولا بيير، على أنّ “هذه المبادرات أساسية لأجل تحقيق التنمية المستدامة في تونس، مشيرا إلى ضرورة تقوية هذا الدعم خلال 2024”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/