conto erotico

لليوم الـ133.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزة

حلقة وصل _ وكالات

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ133 على التوالي، إذ شنّ، فجر اليوم الجمعة، سلسلة من الغارات استهدفت مناطق متفرّقة من القطاع، أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى، رغم قرار محكمة العدل الدولية الذي طالب “إسرائيل” باتّخاذ الإجراءات لمنع الإبادة الجماعية في القطاع.

واستشهد 7 مواطنين على الأقل وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي لمنزل في حي النصر شرق مدينة رفح.

ومساء أمس الخميس، استشهد مواطنان على الأقل وجُرح آخرون، في غارات شنّها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزلين في شارع السكة شرق جباليا شمال قطاع غزة.

كما قصف طيران الاحتلال منطقة تل الزعتر شمال القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منطقة المغراقة شمال محافظة الوسطى، ومحيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.

واستشهد 3 مواطنين على الأقل، وجُرح آخرون، وضع عدد منهم خطير، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة ومجموعة من المواطنين في مدينة غزة.

وشنّ الاحتلال غارات جوية على حي الصبرة والزيتون جنوب المدينة، وأطلقت مدفعيته عدة قذائف تجاه منطقة الشيخ عجلين غربا.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في بيان، أمس الخميس، إنّ اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مجمّع ناصر الطبي في محافظة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، واحتلاله بالقوة العسكرية والسلاح وإطلاق النار داخله، أمرٌ يُعَدّ “جريمة حرب يندى لها جبين البشرية”.

وشدّد المكتب الإعلامي على أنّ ذلك يُعَدُّ “جريمة حرب واضحة ومكتملة الأركان، وجريمة ضد القانون الدولي وكل المعاهدات الدولية”.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء إلى 28663، غالبيتهم نساء وأطفال، والجرحى إلى 68395، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الـ7 من أكتوبر الماضي.

وقال مدير مستشفى الجراحة بمجمع ناصر الطبي إنّ 4 فلسطينيين استشهدوا في العناية المركّزة نتيجة توقّف الأكسجين بسبب توقّف المولّدات الكهربائية.

وأكّدت الوزارة توقّف المولّدات الكهربائية وانقطاع التيار الكهربائي بالكامل عن المجمّع، معربةً عن خشيتها من استشهاد 6 مرضى في العناية المركّزة، و3 آخرين في حضانة الأطفال، في أيّ لحظة نتيجة توقّف الأوكسجين عنهم.

وجدّد الاحتلال، الجمعة، قصفه التجمّعات السكنية ما أسفر عن ارتقاء 11 فلسطينيا في غارة على منزلين في رفح جنوبي قطاع غزة.

واتّهم المقرر الخاص للأمم المتحدة المعنيّ بالحق في الغذاء، مايكل فخري، إسرائيل بـ”استخدام الجوع سلاحا لإيذاء المدنيين في غزة وقتلهم”. وقال إنّ سكان القطاع باتوا يشكّلون نسبة هائلة من جوعى العالم.

كما اتّهم الدول التي أوقفت تمويلها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) -بناء على ادّعاءات إسرائيلية “كاذبة”- بأنّها “متواطئة في مسألة التجويع”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/