conto erotico

في رسالة عاجلة.. إيران لدول الجوار: أي هجوم أمريكي من أراضيكم هو عـ.دوان علينا

حلقة وصل _ وكالات

أصدر المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني توجيهات إلى وزارة الخارجية الإيرانية بإرسال رسائل “سرية ومستعجلة” إلى جميع دول المنطقة، وعلى رأسها دول الخليج التي تحتضن قواعد أمريكية، تحذرها من أن طهران ستستهدف أي قاعدة ينطلق منها أي هجوم ضد أراضيها، بغض النظر عن العلاقات الثنائية بين البلدين.

 ونقلت وسائل إعلامية عربية  عن مصدر إيراني قوله: “إن الرسالة التي بعثت بها الخارجية، تتضمن تحذيرا من أنه إذا ما قامت أي جهة باستخدام الأراضي أو أجواء تلك الدول أو مياهها الإقليمية لمهاجمة إيران، فستعتبره طهران عدوانا مباشرا عليها من تلك الدولة”.

ووفق المصدر، فإن القرار جاء بعد تلقي إيران رسالة جديدة من واشنطن، تزعم أن “الولايات المتحدة لا تريد ولا تسعى إلى التصعيد في المنطقة، ولا تريد توسيع الحرب الدائرة في غزة”، لكنها سترد على الهجوم الذي أودى بحياة جنود أمريكيين في الأردن، وأن الرئيس جو بايدن أصدر أوامره بالفعل بهذا الشأن.

وذكر المصدر أن الرسالة الأمريكية تضمنت ترحيب واشنطن بأي مسعى دبلوماسي إلى وقف التصعيد بين الجانبين، لكن بعد الرد على الهجوم الذي أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين.

ولم تتضمن الرسالة أي إشارة إلى ما إذا كان بايدن قد قرر شن ضربات داخل إيران أو لا، وهو ما دفع طهران إلى إرسال رد عاجل إلى واشنطن، يتضمن تهديدا باستهداف القواعد الأمريكية في المنطقة، وأن الأمر هذه المرة لا يمكن أن يقتصر على القواعد في العراق وسوريا، إذا وقعت خسائر بشرية إيرانية، ما سيُدخل المنطقة في دوامة من الردود المتبادلة، والأفضل أن تقوم واشنطن “بإعلام الإيرانيين بمواقع الضربات لإخراج قواتها”.

وحذر الرد الإيراني واشنطن من الوقوع في “الفخ الإسرائيلي” وإدخال المنطقة في حرب شاملة، ومشددا على أن السبيل الوحيد لإيقاف الهجمات ضد الأمريكيين في العراق وسوريا واليمن هو قيام الولايات المتحدة بإجبار إسرائيل على وقف الحرب في غزة.

وكان بايدن قد أعلن، في وقت سابق، أنه اختار طبيعة الرد على الهجوم بطائرة مسيّرة الذي أصاب موقعا عسكريا أمريكيا في الجانب الأردني من الحدود مع سوريا، في المجال الذي تقع فيه قاعدة “التنف” بالبادية السورية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/