conto erotico

بعد التحذير من أمطار غزيرة تصل إلى 500 ملم في قابس: محرز الغنوشي يوضّح

حلقة وصل- فريق التحرير

علق اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023،  المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي على التحذيرات التي أطلقها النموذج السويسري بخصوص التساقطات الغزيرة التي قد تصل إلى 500 ملم في قابس.

وخلال مداخلته في برنامج الماتينال، أوضح محرز الغنوشي، أن التوقعات الجوية قابلة للتعديل لذلك تم تعديل هذه المعلومة في التحيين الموالي وتقريبا تم إلغاء الفرضية التي تم تقديمها صباحا.

وبين الغنوشي أن التقلبات التي قد تسجلها تونس خلال هذه لافترة عادية وفي مستوى مقبول ومقبول جدا لافتا إلى أن كميات الأمطار المسجلة منذ بداية سبتمبر أقل من المعدلات العادية.

وتابع محدث شمس أف أم، بأن ملامح الوضع الجوي خلال أيام 25 و26 و27 سبتمبر تعتبر عادية وتركيز الأمطار قد يكون أكبر بمناطق الشمال والمناطق الشرقية .

وشدد على أنه لا يمكن تحديد كميات الأمطار المتوقعة إلا عند اقتراب الفترة الزمنية المحددة خاصة وأن التوقعات الجوية بعيدة المدى تحتمل هامش خطأ مرتفع.

هذا وأبرز المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي أنه بنسبة 70 بالمائة الوضع الجوي سيكون عاديا مشيرا إلى أن الرؤية يمكن أن تتضح بالنسبة لملامح الوضع الجوي خلال الفترة القادمة بداية من 22 سبتمبر الجاري.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/