conto erotico

الجيش الليبي يطلق عملية عسكرية واسعة لتأمين الحدود الجنوبية

حلقة وصل _ وكالات

 أطلق الجيش الليبي، عملية عسكرية واسعة ومحددة الأهداف في النطاق الحدودي الجنوبي، لتأمين حدود ليبيا مع النيجر وتشاد، اللتين تشهدان صراعات داخلية متفاقمة، وسط مخاوف من توسع نطاق انتشار الجماعات المسلحة في منطقة الساحل.

وشدد الجيش الليبي في بيان أمس الجمعة، على أنه “لن يسمح بأن تكون بلادنا منطلقاً لأي جماعات أو تشكيلات مسلحة تشكل تهديداً لجيراننا، أو قاعدة انطلاق لأي أعمال غير قانونية”. وذكر البيان الذي نشره الناطق باسم القائد العام للجيش اللواء أحمد المسماري على فيسبوك، أن “القوات البرية والجوية تشارك في العملية العسكرية”، مؤكداً أنها “لن تتوقف حتى تحقيق أهدافها التي وضعتها لها القيادة العامة”.

وأكد الجيش الليبي، على ضرورة “المحافظة على مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الصديقة والشقيقة والجارة ومشاكلها السياسية”. ووجهت القوات الجوية الليبية، ضربات للمجموعات المسلحة الأجنبية على الحدود الليبية-التشادية، مع قيامها باستطلاع جوي دائم عبر مظلة جوية فوق منطقة العمليات العسكرية، بحسب المسماري. وأشار المسماري إلى أن “إنزالاً مظلياً للقوات الخاصة التابعة للواء طارق بن زياد المعزز تم خلف تمركزات العدو، لتنفيذ مهام قتالية محددة في إطار عملية تطهير الجنوب الغربي الليبي”.

وذكرت وسائل إعلام ليبية أن “طائرات تابعة للجيش الوطني الليبي قصفت تجمعات للمعارضة التشادية على الحدود مع تشاد”، فيما أشارت صحيفة “الساعة 24” الليبية عبر تويتر إلى أن “وحدات من الجيش الوطني الليبي نفذت إنزالاً جوياً قرب جبال كلنجا قرب الحدود التشادية بعد القصف”.

من جهتها، أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة المعينة من البرلمان، “رفعها حالة الطوارئ والاستعدادات إلى الدرجات القصوى في المنطقة الجنوبية”، خاصةً بالمدن الواقعة قرب حدود النيجر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/