conto erotico

كندا تطور اختبار “الغرغرة” لكشف كوفید-19

حلقة وصل _ 

يمكن الآن لمعظم الأطفال في كولومبیا البريطانیة أن يقولوا وداعا لتلك المسحات المزعجة، التي تؤخذ من الأنف، واختبارات كوفید-19 الأخرى غیر المريحة
فقد أطلقت مقاطعة كولومبیا البريطانیة، في كندا، طريقة غرغرة جديدة للطلاب الذين تتراوح أعمارھم بین 4 و19 عاما.

قالت الدكتورة مسؤولة الصحة الإقلیمیة في كولومبیا البريطانیة، بوني ھنري، في مؤتمر صحفي: “إنھا واحدة من الأولى من نوعھا حول العالم”.

وقال مركز كولومبیا البريطانیة للسیطرة على الأمراض إن الاختبار الجديد للكشف عن الإصابة بـفیروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفید-19 ،دقیق تماما مثل الاختبارات باستخدام مسحة الأنف، ولكنه أسھل بكثیر بالنسبة للأطفال، بحسب ما ذكرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمیركیة.

وأوضحت ھنري “ھذه غرغرة بمحلول ملحي جديد حیث تضیف القلیل من المحلول الملحي العادي لذلك الماء المعقم في فمك وتحركه قلیلا ثم تبصقه في أنبوب صغیر وھذه طريقة أسھل لجمعھا بالنسبة للشباب وصغار السن”.

من ناحیتھم أوضح مسؤولو الصحة العامة في كولومبیا البريطانیة أنھم قاموا بمقارنة نتائج ھذا النوع من الاختبارات لدى كل من الأطفال والبالغین ووجدوا أن معدل اكتشاف كوفید-19 كان مشابھا للغاية لمسحة الأنف.

وسوف تمنح كولومبیا البريطانیة الأطفال الأولوية للاختبار الجديد، لكنھا تأمل في توسیع نطاقھا لیشمل البالغین في الأسابیع المقبلة.
وفي حین لا يزال يتعین أخذ العینة إلى المختبر لمعالجتھا واستخراج النتائج، فإنه لا يلزم إجراء الاختبار بواسطة أخصائي رعاية صحیة.
مع التحاق غالبیة الطلاب في كندا حالیا بالمدرسة شخصیا، يزداد الطلب على اختبار كوفید-19 ،حیث شھدت كندا مضاعفة الحالات الیومیة الجديدة في الشھر الماضي.

المصدر : سكاي نيوز

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/