conto erotico

البحري الجلاصي: “لن أغير مواقفي و تعدّد الزوجات من أهم أهداف برنامجي الإنتخابي”

حلقة وصل _ فريق الحرير

عبّر رئيس حزب الوفاء والانفتاح، البحري الجلاصي، عن ارتياحه لقرار المحكمة الابتدائية التي ” انصفته بقبول طعنه” و عودته للسباق الإنتخابي للرئاسيّة

وقال الجلاصي في تدوينة نشرها على صفحته الرسميّة بالفايسبوك مساء أمس  الخميس 22 أوت 2019، أنّه تعرّض للعديد من الإنتقادات والهجمات نظرا لمواقفه، قائلا ”لطالما تعرضت للمهاجمة والاقصاء لمواقفي التي لم ولن تتغير وامارسها في العلن”.

وبيّن الجلاصي  أنّ حملته الإنتخابيّة ستكون مبنيّة على ثلاثة مواضيع أساسيّة، أوّلهم دعوته إلى  تعدّد الزوجات، وثانيا سيعمل على تحقيق مقاربة اقتصادية شاملة وبناء جسر يربط بين تونس وإيطاليا مع تشغيل العاطلين عن العمل، وأخيرا سيعمل الجلاصي حسب قوله على تغيير المنهج الديبلوماسي التونسي لتصبح تونس دولة تعطي الأوامر ولا تتلقاها.

 

بسم الله الرحمان الرحيماليوم وبعدما انصفتني المحكمة الادارية بقبول طعني المقدم ضد هيئة الانتخابات اتشرف باعلامكم بعودتي…

Publiée par ‎البحري الجلاصي Bahri Jelassi‎ sur Jeudi 22 août 2019

يذكر أن المحكمة الإدارية، قبلت صبيحة أمس الخميس  22 أوت 2019 ، 4 طعون في قرار الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بقبول 26 مترشحا للرئاسية.

و كانت الطعون في ما قدمته الهيئة من أسباب لرفض ملفات المترشحين، وتم قبول طعون كل من البحري الجلاصي، صحبي براهم، مروان بن عمر، ومحمد الهادي بن حسين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/