conto erotico

للوقاية من ارتفاع درجات الحرارة لشركة يابانية تطور مكيفا يمكن ارتداؤه

حلقة وصل _ وكالات

تعمل شركة سوني اليابانية على تطوير جهاز قد يحظى باهتمام عالمي واسع تزامنا مع موجة الحر الشديد و ارتفاع درجات الحرارة غير العادي في جميع أنحاء العالم .

و تمول شركة التكنولوجيا اليابانية مكيفا يمكن ارتداؤه ، قد يكون أداة تغيير جذري لدرجات حرارة جسم الشخص الذي يرتديها في المستقبل .

و يعد الجهاز الذي يحمل اسم Reon Pocket ، وحدة تكييف قادرة على ضخ الهواء البارد أو الدافئ ، حسب الرغبة ، أسفل الرقبة بحيث يمكن وع الجهاز في الجزء الخلفي من قميص مصمم خصيصا ليتلاءم مع الجهاز ، بينما يبط المستقدم درجة الحرارة بواسطة تطبيق في الهاتف الذكي .

و كتبت شركة سوني في بيان لها : قلل من الانزعاج بسبب درجات الحرارة المختلفة خلال نزهات الصيف الحارة ، و حرارة القطارات المزدحة و نزهات الشتاء الباردة و غيرها .واحصل على الراحة في الصيف و الشتاء.

و يأتي الجهاز بحجم بطاقة الائتمان و يوضع بسهولة في جيب داخلي مخصص له في القميص على مستوى الرقبة ، و يتصل بالتطبيق المصاحب له في الهاتف عبر تقنية البلوتوث و بذلك يمكن ضبط درجات الحرارة بما يناسب المستخدم.

و بحسب الشركة اليابانية ، فان الجهاز خلال الاختبار كان قادرا على خفض درجات حرارة أجسام المستخدمين بمقدار 13 درجة مئوية أو زيادتها بمقدار 8,3 درجة مئوية ، حسب الحاجة.

و يأتي القميص بمقاسات مختلفة و يحتوي الجهاز على بطارية تدوم 90 دقيقة بعد ساعتين من الشحن و لسوء الحظ فإن Reon Pocket ما يزال غير متوفر بالأسواق حتى الآن ، كما أن سوني تخطط لإطلاقه في اليابان فقط خلال الوقت الحالي . و من المنتظر أن تتراوح أسعاره بين 117 دولارا الى 174 دولارا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/