conto erotico

الدورة الرابعة لمهرجان “عيد الحوت ” بحلق الوادي : ندوة علمية على متن باخرة و سهرات فنية و تنشيطية متنوعة

حلقة وصل _ وفاء دعاسة 

تحتضن مدينة حلق الوادي بداية من يوم 31 جويلية 2019 الدورة الرابعة من مهرجان “عيد الحوت” جمعية عيد الحوت و الذي يتواصل الى غاية 2 أوت 2019 ، تحت شعار  ” مدينة حلق الوادي: مدينة الثقافة … مدينة السياحة … مدينة التعايش والتسامح” و هو شعار الدورات المتعاقبة من “عيد الحوت” و الذي تصر جمعية “عيد الحوت” على تأصيله من دورة إلى أخرى.

و كشف مدير المهرجان منصف الشاوش خلال ندوة صحفية انتظمت  بمقر بلدية حلق الوادي عن مفاجآت  دورة 2019، حيث ستجمع بين لعروض التنشيطية و الفنية الى جانب تنظيم خرجة بحرية علمية بالباخرة للتعريف بالمخزون البحري و تنظيم ندوة علمية بالباخرة باشراف المعهد الوطني لعلوم و تكنولوجيا البحار حول موضوع “التغيرات المناخية و الفصائل الدخيلة”.

و يتضمن  برنامج المهرجان عديد المفاجات و عديد العروض المهمة منها  الاستعراض الكرنفالي الذي سيقام في نفس اليوم والذي يتميز بمشاركة عرض للماجورات والدمى العملاقة التي ستنطلق من ساحة النصر و استعراض الالواح الشراعية لنادي الرياضة البحرية  بخير الدين و كرنفال باباروني ، اضافة الى عرض غنائي خاص بالفنانة التونسية نوال غشام  بفضاء الكراكة”و اقامة نقطة  بيع السمك من المنتج الى المستهلك .

و أشاد رئيس جمعية “عيد الحوت”  منصف الشاوش بالمساندة المعنويّة والمادّية  التي حظي بها في هذه الدورة و ذلك من وزارة الثّقافة والمحافظة على التّراث مع دخول وزارة السياحة ووزارة الفلاحة هذه السنة ضمن برنامج المهرجان مما أضفى علي المهرجان  أهمية  و ابراز دوره  في تنشيط الحركة الاقتصاديّة والسياحية والثقافية ، مشرا الى ارتفاع ميزانية المهرجان التي قاربت عن 2 ألف دينار.

تجدر الاشارة الى ان ادارة المهرجان هذه السنة ستقوم حفل بتكريم  عدد من الصحافيين و بعض الوزراء و المسؤولين الى جانب تكريم  عديد الشخصيات من اهالي حلق الوادي و من المجتمع المدني و من مجال الثقافة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/