conto erotico

صندوق النقد الدولي: الدولار مقیم بأعلى من قیمتھ الحقیقیة

 حلقة وصل _ رويترز

أعلن صندوق النقد الدولي أن الدولار الأمريكي مقیّم بأعلى من قیمته الحقیقیة بنسبة 6 %إلى 12 ،%وذلك بناء على العوامل الأساسیة للاقتصاد في المدى القريب، خلافا للیورو والین والیوان. ويرفض صندوق النقد استخدام الرئیس الأمريكي دونالد ترامب للرسوم الجمركیة لحل الخلالات التجارية، لكن تقییمه للدولار بأنه أعلى من قیمته الحقیقیة من المرجح أن يعطي ذخیرة إضافیة لترامب في شكواه المتكررة من أن قوة الدولار تعیق الصادرات الأمريكیة.

وينتقد ترامب السیاسات الأوروبیة والصینیة التي يقول إنھا تفضي إلى خفض قیمة الیورو والعملات الأخرى أمام الدولار. وأظھر تقرير سنوي لصندوق النقد يتناول العملات ومستويات الفائض والعجز الخارجي للاقتصادات الرئیسیة أن فوائض میزان المعاملات الجارية ما زالت تتركز في منطقة الیورو واقتصادات متقدمة أخرى مثل سنغافورة، في حین يستمر العجز على نحو كبیر في الولايات المتحدة وبريطانیا وبعض اقتصادات الأسواق الناشئة.

وقال الصندوق، الذي حذر من أن حرب التجارة الأمريكیة الصینیة قد تكلف الاقتصاد العالمي نحو 455 ملیار دولار العام القادم، إن الإجراءات المتخذة حديثا على صعید السیاسة التجارية تثقل كاھل تدفقات التجارة العالمیة وتنال من الثقة وتعطل الاستثمار، لكنھا لم تنجح في معالجة الاختلالات الخارجیة حتى الآن. وبدلا من تبادل فرض الرسوم الجمركیة فإن على دول الفائض والعجز حسب الصندوق، أن تعمل على إنعاش جھود تحرير الاقتصادات، وتقوية نظام قواعد التجارة متعدد الأطراف، الذي ظل ساريا على مدى 75 عاما.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/