conto erotico

أردوغان يصف حفتر بـ”القرصان”

حلقة وصل _ وكالات

وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تصريحات صحافية نشرت الخميس، المشير الليبي خليفة حفتر بـ”القرصان”، في وقت بلغ فيه التوتر بين الرجلين أشده، بعد اتهام أردوغان لحفتر باعتقال ستة أتراك، وبعد تهديد قوات حفتر باستهداف سفن ومصالح تركية في ليبيا.

وأضاف الرئيس التركي قوله “نأمل في غضون فترة قصيرة أن تأتي فرصة لليبيا لإجراء انتخابات، وأن يحصل الناس على فرصة تمثيل ديمقراطي لحقوقهم”.

وكان  أردوغان، قد قال في تصريح اعلامي سابق (جوان المنقضي) ، أن تركيا تزود حكومة طرابلس بالسلاح، معتبرا ذلك ضروري “لإعادة التوازن” في الحرب ضد حفتر، على حدّ قوله.

في ذات السياق،  تمكنت مساء امس، قوات الجيش الوطني الليبي، من اسقاط طائرة حربية تابعة لحكومة الوفاق في منطقة مصراتة غربي البلاد.

ووفقا لـ “قناة ليبيا”، فإن “دفاعات القوات المسلحة الأرضية أسقطت طائرة حربية كانت تحاول الإغارة على مدينة ترهونة بعد انطلاقها من قاعدتها الجوية في مصراتة”.

كما أفادت القناة، بأن قائد الطائرة قد لقي مصرعه، لأنه لم يستطع القفز من الطائرة.

ويذكر أن قوات حفتراحتجزت ستة بحارة أتراك هذا الأسبوع، بعدما حمل المشير أنقرة مسؤولية خسارته لمدينة غريان، القاعدة الخلفية الرئيسية لقواته والواقعة على بعد نحو مئة كيلومتر جنوب غرب العاصمة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/