conto erotico

الشاهد: السميري آخر إرهابي من خلية كانت تخطط لعمليات نوعية (فيديو)

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال زيارة إلى مقر الوحدة الوطنية لمكافحة الإرهاب التابعة للإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني إنّ العملية الأمنية الناجحة في حي الإنطلاقة مساء أمس أسفرت عن القضاء على آخر عنصر ارهابي من الخلية التي نفّذت التفجيرين الارهابيين الخميس الفارط والتي كانت تخطّط لعمليات ارهابية نوعية ضدّ مصالح تونس.

وتابع في تصريح إعلامي على هامش زيارة أدّاها إلى وحدة مكافحة الإرهاب بالقرجاني بالعاصمة صحبة وزير الداخليّة هشام الفوراتي ”بفضل جاهزية القوات الأمنية والعسكرية وخاصة فرقة مكافحة الارهاب تم القضاء على عناصر من هذه الخلية والقبض على البقية”. مضيفا  ”لن يهدأ لنا بال إلاّ بعد القضاء على آخر ارهابي في تونس.. لكن تبقى اليقظة مطلوبة”.

وأشار إلى أنّ تجربة تونس في الانتقال الديمقراطي مستهدفة خاصة وأنها على بضعة أسابيع من الانتخابات وعلى أبواب موسم سياحي واعد، قائلا: “‘إن تونس لها من الرجال والنساء للدفاع عنها والتضحّية من أجلها ومن أجل الراية الوطنيّة بعزيمة وإرادة مرتفعة جدا وموضّحا أنّ كافّة الدول مستهدفة وجاهزيّة تونس ليست أقل من أي دولة أوروبية أو أي دولة أخرى في العالم”.

<

هذا الصباح رئيس الحكومة يوسف الشاهد بمقر الوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بالقرجاني:- تمكنا من القضاء على هذه المجموعات الضالعة في العمليات الأخيرة وايقاف كل عناصرها ولن يهدأ لنا بال حتى نقضي على آخر ارهابي في تونس.- تونس لها رجالها ونسائها الذين يدافعون عنها ويضحون من أجل رايتها الحمراء و البيضاء و نجمتها و هلالها ??????

Publiée par ‎Présidence du Gouvernement Tunisien – رئاسة الحكومة التونسية‎ sur Mercredi 3 juillet 2019

يذكر ان تونس العاصمة شهدت الخميس 27 جوان 2019 تفجيرين ارهابيين متزامنين الأولى بنهج شارل ديغول اسفر عن استشهاد عون أمن واصابة عون امن اخر الى جانب 3 مدنيين تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والثاني قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني أسفر عن إصابة أربع إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف الأمنيين.

وكانت الوحدات الأمنية التابعة للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة من سلامة التراب الوطني التابعة للإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني تمكّنت مساء أمس الثلاثاء من القضاء على الإرهابي الفار “أيمن السميري” بعد محاصرته بحي الانطلاقة بالعاصمة.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/