conto erotico

بعد خسارة اسطنبول.. انقسامات تعصف بحزب أردوغان

حلقة وصل _ 

لا شك أن فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو للمرة الثانية بمنصب رئاسة بلدية اسطنبول، وجه صفعة قوية لحزب “العدالة والتنمية” الذي يقوده الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لا سيما أن تلك المدينة ظلت لسنوات طويلة تحت “ظلال” الحزب الحاكم.

في موازاة تلك النتيجة، يواصل أحمد داود أوغلو رفيق أردوغان البارز في “العدالة والتنمية”، والذي شغل عدة مناصب هامة في السابق، منها رئاسة الحزب ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية، عزمه إنشاء حزب سياسي جديد نتيجة خسارة الحزب لكبرى مدن البلاد، إلى جانب علي باباجان الذي ينوي أيضاً تشكيل حزبٍ آخر بعدما أبعده أردوغان عن المشهدين السياسي والاقتصادي الذي كان يتصدره قبل أعوام.

معارك داخل الحزب الحاكم

وفي هذا الصدد، أكد الصحافي التركي إلهان تانير أن “الهزيمة المهينة لأردوغان في انتخابات اسطنبول، فتحت الأبواب أمام معارك داخل حزبه”.

كما رجّح المحلل السياسي المعروف أن “تلعب تلك المعارك دوراً مهماً في تشكيل أحزاب جديدة وظهور تقسيمات أخرى داخل حزب العدالة والتنمية”.

كما وصف “انتصار إمام أوغلو” على منافسه بن علي يلدرم الذي ينتمي لحزب أردوغان بـ”اللحظة الحاسمة” في السياسة التركية.

وأضاف أن “الناخبين اعتبروا قرار إلغاء نتيجة الانتخابات الأصلية في اسطنبول غير مبرر. وكان هذا الأمر بمثابة صفعة كبيرة في وجه الحكومة، بالإضافة إلى الآن الحالة الاقتصادية الرهيبة، لعبت دوراً مهماً في خسارة مرشح أردوغان مجدداً”.

المصدر : العربية . نت

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/