conto erotico

عبد اللطيف المكي  : على بن علي اعادة كل ما لديه من أموال منهوبة لمسح ديون تونس الخارجية

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر النائب والقيادي بحركة النهضة  عبد اللطيف المكي في تدوينة نشرها صباح اليوم على صفحته على الفايسبوك  أن ما تم تداوله من أخبار حول مرض بن علي هو  ” محاولة لقلب الصورة للتلاعب بمشاعر الناس” مبرزا أنه “قانونيا بن علي فار من العدالة وليس مطرودا ولا منفيا وبإمكانه العودة بل مطلوب منه العودة وتسليم نفسه للعدالة”.

وتبدو هذه التدوينة ردا ضمنيا  على تدوينة رئيس حزب مشروع تونس محسن مرزوق حول  ملف عودة الرئيس السابق بن علي والذي كان قد طرحه مرزوق في تدوينة نشرها على صفحتها بموقع فايسبوك ذكر فيها ان بن علي في وضع صحي حرج وانه ترك وصية بدفنه في السعودية .

ولفت عبد اللطيف المكي الى أنه “سياسيا بن علي مدان شعبيا وقامت ضد نظامه ثورة وضحاياه بعشرات الآلاف ولا بد من محاسبته كما تفعل كل شعوب العالم مع دكتاتورييها”. وتابع “أخلاقيا إذا كان بن علي مريضا مرضا خطيرا او محتضرا وثبت ذلك عن طريق لجنة من أطباء ثقات يعينهم القضاء فيمكن عندها للقضاء أن يتعامل مع الوضعية بما يراه تخفيفا لأسباب إنسانية “.

وشدد على انه ” على بن علي أن يعيد كل ما لديه من اموال منهوبة في البنوك الاجنبية والتي تقدرها بعض المصادر بأكثر من ثلاثين الف مليون دولار هي كفيلة بمسح كل ديون تونس الخارجية” معتبرا ان الجدل حول وضعية بن علي يهدف الى ترويض الرأي العام.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/