conto erotico

بسبب وشاية  .. إحالة 5 صحافيين من “وات” على مجلس التأديب

حلقة وصل _ فريق التحرير

أحال رشيد خشانة رئيس  مدير عام وكالة تونس افريقيا للانباء، 5 صحافيين من قسم الاخبار العالمية على مجلس التأديب بسبب نصّ ‘وشاية’ من زميل لهم ضد هؤلاء بعثها الى رئيسة القسم،  وفق نص  البيان الصادر اليوم السبت..

وكان الصّحافيون الخمسة قد أشعروا الإدارة، قبل أكثر من عام، في مكتوب وجهوه إليها عبر مكتب الضبط المركزي، بتجاوزات متعددة ارتكبتها بحقّهم “رئيسة” القسم، وبوجود شبهات فساد حولها، مطالبين بفتح تدقيق إداري في الغرض،وفق البيان..

واتهم الصحفيون  الخمسة ضلوع “رئيسة” القسم في الفساد بالفعل، إذ استغلت موقعها الإداري للتغيّب عن العمل فترة طويلة وحصلت، رغم ذلك، على أجر أيام العمل غير المنجزة ، اضافة الى أن الادارة اكتفت بتسليط عقوبة مخففة عليها ما شجعها على المضي قدما في ارتكاب مزيد من التجاوزات بحق الصحافيين الخمسة والبحث بشتى الطرق عن الانتقام منهم.

وأفاد البيان انه تم استجواب الصحافيين بناءا على نص ‘الوشاية’.

واعتبر رشيد خشانة ، ان ” الوشاية تتعلق بمعلومات تتعلق بسير العمل داخل الدائرة،مشجعا  في  لقائه بممثلي نقابة الصحافيين زملاء العمل بكتابة “تقارير مهنيّة” في بعضهم البعض.

وعلّق خشانة على استدعاء عدل تنفيذ إلى وكالة (وات)، معتبرا ان ذلك “انتهاك غير مسبوق لحرمة الوكالة واعتداء على المعطيات الشخصية لأحد الصحافيين العاملين فيها، ودوسا على ميثاق تحرير الوكالة وميثاق شرف المهنة”.

وتوعد  باتخاذ الإجراءات  الإدارية لمحاسبة المسؤولين عن هذه الفعلة، وفق البيان.

وذكّر البيان بأنّ رشيد خشانة نشر بتاريخ 7 ماي 2019 نصّ “توضيح” إداري (تمّ تعليقه بكل طوابق الوكالة)، شهّر فيه بأسماء الصحافيين الأربعة الذين استدعوا عدل التنفيذ، في حين لم يذكر اسم الواشي مكتفيا بالإشارة إليه بعبارة “أحد الزملاء في الدائرة العالمية”، واعتبر فيه أنّ الوشاية تتضمّن معلومات تتعلّق بسير العمل داخل الدائرة”.

وقد تلقّى رشيد خشانة، القيادي السابق في “الحزب الديمقراطي التقدّمي” ، حسب ما نقله البيان ،الضوء الأخضر لإحالة الصحافيين الأربعة على مجلس التأديب من رفيقه السابق في الحزب إياد الدهماني الناطق الرسمي باسم حكومة الشاهد، وفق ما أفادنا أكثر من مصدر مطلع… وقد قام الدّهماني بتعيين رشيد خشانة على رأس “وات” من أجل تدجينها وتوظيفها لغايات سياسية”، معلنا أنه سيتم التطرق الى الموضوع بشكل مفصّل خلال ندوة صحفية مرتقبة.

وجدّد التذكير بأن “الصحافيين المحالين على مجلس التأديب رفضوا محاولات متكررة من قبل رشيد خشانة لتوجيه الخط التحريري للوكالة بما يخدم أجندات سياسية مشبوهة”. مشيرا الى أن “الواشي موضوع قضيّة الحال يحظى بحماية من إياد الدهماني لاعتبارات جهوية وسياسية”.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/