conto erotico

الغنوشي يصف معارضيه ب”الشياطين”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

إتّهم رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، عدة اطراف وصفها ب”الشياطين” بمحاولة  الوقوف  امام فوز النهضة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والعمل على قطع الطريق  امامها باعتماد أساليب متعددة.

وقال الغنوشي،  في  حوار مع  راديو  اوليس  اف ام  بجربة اليوم الاثنين، ردّا على تصريحات حسن الزرقوني مدير مؤسسة “سيغما كونساي” لسبر الآراء التي أكد فيها أن النهضة تحتل المرتبة الاولى في نوايا تصويت التونسيين ، ان نوايا التصويت للنهضة  مرتفعة ،لافتا الى ان النهضة كانت  ضحية سابقا  للاغتيالات السياسية  التي  عاشتها تونس في   فترة حكمها  وتنازلت عن حكومتين –حكومة   حمادي الجبالي  وحكومة علي العريّض- ، مؤكدا ان  تصدّرها المراتب الأولى يقلق  من اسماهم ب”الشياطين” في إشارة الى معارضي  النهضة .

وأشار  رئيس  النهضة، الى ان من تقلقه  الحركة هو من  يصنّفها اليوم تنظيما إرهابيا  ولديها تنظيم سرّي لجعل المعركة السياسية ” معركة  أمنية- قضائية” .

وأضاف الغنوشي بان  قطع الطريق امام حركته  سنة 2013 وصلت الى  تفجير الالغام  والاغتيالات السياسية ، مذكّرا بأن بن علي قام بمثل هذه الممارسات سابقا وبانه لم يتعامل مع النهضة كخصم سياسي بل كخصم قضائي وكحالة امنية ارهابية، مشيرا إلى ان النظام السابق لم ينجح في مسعاه، قائلا “الثورة ليس فيها اقصاء”، داعيا خصوم النهضة السياسيين إلى “النزول للميدان ومنافسة الحركة سياسيا”.

وتابع “هناك أطراف تشعر بالعجز في مواجهة النهضة سياسيا وتحاول أن تنتقل معها من الميدان السياسي إلى الميدان الامني… صناعة سيناريوهات ارهابية… وهذه حيل مارسها بن علي سابقا… وليكف هؤلاء عن ذلك والهروب من المعركة”.

يذكر ان  زيارة الغنوشي الى مدنين ، امس الاحد قد  أثارت ضجة وقد رفع أهالي الجهة  عبارات”ديقاج “في وجهه، خاصة  بعد تصريحه بأن 80بالمائة من الجنوب “نهضوي”، علما وان  نتائج الانتخابات البلدية 2018 أثبتت انخفض لمناصري النهضة في ولايات الجنوب التوسني لـ6 آلاف صوت بعد أن كان 20 ألف صوت في الانتخابات 2014 .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/