conto erotico

السيرة الذاتية لمالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أدى اليوم الاثنين، وزراء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية قيس سعيد بقصر قرطاج، وقد تم تعيين مالك الزاهي وزيرا للشؤون الاجتماعية.
ومالك الزاهي من مواليد 9جويلية 1979 بقفصة متزوج وأب لطفلة، درس  بكلّية  العلوم الاقتصادية والتصرف بتونس.
وهو متحصل على الأستاذية في إدارة الأعمال  سنة 2006 وعلى الماجستير في الإقتصاد وإدارة المخاطر في 2008 وعلى ديبلوم تقنيات الإتصال والتواصل والسفرولوجيا في 2011.
ومالك الزاهي خبير في التأمين ونائب عام لشركة تأمين منذ 2012 ورئيس مصلحة ومختص في التأمين ومكوّن في علوم التأمين منذ 2008، وهو نجل المناضل النقابي محمد المنصف الزاهي الأمين العام السابق للاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالوظيفة العمومية وحفيد المناضل عبد الجواد بالزاهي من مؤسسي الحركة الوطنية عام 1930.
وهو ناشط سياسي وحقوقي وفي المجتمع المدني وعضو وناشط في الإتحاد العام لطلبة تونس بجامعة المنار 2000 _2001، كان من أبرز نشطاء الحراك الثوري إبان الثورة التونسية، وأحد منظمي اعتصامي القصبة 1 والقصة 2 في جانفي.
هو، أيضا، كاتب عام نقابة أساسية في شركة تأمين خاصة  2009 ومنسق حملة الانتخابية  للرئيس قيس سعيد في  ولاية منوبة ورئيس جمعية تنموية محلية “عين على المرناقية “، وناشط في الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/