conto erotico

كرشيد: أرجو ألاّ تتم إقالة محافظ البنك المركزي بعد البيان الأخير

حلقة وصل _ فريق التحرير 

عبّر المبروك كرشيد، النائب بمجلس نواب الشعب المجمّدة أعماله، اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، عن أمله في أن لا تتم إقالة محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي من منصبه بع البيان الأخير الصادر عن المؤسسة.

وقال كرشيد، في تدوينة على صحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: ”بعد بلاغ البنك المركزي أمس، أجو أن لا تتم اقالة المحافظ لرفضه طباعة العملة”.

يذكر أنمجلس إدارة البنك المركزي التونسي، كان قد أبدى خلال اجتماعه الدوري المنعقد، أمس الأربعاء، انشغاله بخصوص “الشح الحاد في الموارد المالية الخارجية مقابل حاجيات هامة لاستكمال تمويل ميزانية الدولة لسنة 2021″، وهو ما يعكس تخوّف المقرضين الدوليين في ظل تدهور الترقيم السيادي للبلاد وغياب برنامج جديد مع صندوق النقد الدولي.

وأكد المجلس، أن الأمر يستدعي تفعيل التعاون المالي الثنائي خلال الفترة المتبقية من سنة 2021 لتعبئة ما أمكن من الموارد الخارجية وذلك لتفادي التمويل النقدي في هذه الفترة لما يتضمّنه من تداعيات لا على مستوى التضخم فقط بل، أيضا، على الاحتياطي من العملة الأجنبية وعلى إدارة سعر صرف الدينار، بالإضافة إلى أثره السلبي على علاقة تونس بالمؤسسات المالية المانحة ووكالات الترقيم السيادي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/