conto erotico

عودة النشاط الثقافي مع ضرورة احترام مقتضيات البروتوكول الصحي

حلقة وصل- فريق التحرير 

أعلنت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ اليوم الجمعة انه تقرر استئناف الانشطة الثقافية بجميع الفضاءات المغلقة والمفتوحة بداية من يوم الأحد 26 سبتمبر الجاري .
وأوضح البلاغ انه تبعا لما اعلنت عنه مصالح رئاسة الجمهورية بتاريخ اليوم الخميس 24 سبتمبر 2021، فقد تقرر عودة النشاطات بجميع الفضاءات المغلقة والمفتوحة بداية من يوم الأحد 26 سبتمبر 2021 والسماح للأشخاص الذين استكملوا عملية التلقيح ضد كوفيد – 19 بالحضور أو المشاركة في جميع التظاهرات والأنشطة الثقافية مع الاستظهار بما يفيد تلقيهم الجرعة الثانية من التلقيح.
كما جاء في بلاغ الوزارة انه تم تحديد طاقة الاستيعاب ب50% بالنسبة لجميع الفضاءات الثقافية المغلقة والمفتوحة مع ضرورة الالتزام بتطبيق البروتوكولات الصحية المصادق عليها واحترام التباعد الجسدي مترا واحدا على الأقل مع إجبارية ارتداء الكمامة بفضاءات العروض الثقافية المغلقة والمفتوحة.
وبالنسبة للوافدين على البلاد التونسية للمشاركة في التظاهرات والأنشطة الثقافية فيتوجب عليهم الاستظهار بما يفيد تلقيهم التلقيح.
وشدد البلاغ أيضا على ضرورة إحكام مراقبة ومتابعة تطبيق البروتوكولات الصحية من قبل الهياكل التنظيمية المركزية والجهوية واتخاذ الإجراءات الوقائية الفردية والجماعية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/