conto erotico

جامعة التعليم الأساسي: اليوم الحسم في قرار مقاطعة العودة من عدمه

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تعقد الجامعة العامة للتعليم الأساسي، هيئتها الإدارية القطاعية، اليوم الثلاثاء، برئاسة الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل صلاح الدين السالمي، وذلك لمناقشة الذهاب في قرار مقاطعة العودة المدرسية من عدمه.

وأفاد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي، توفيق الشابي، في تصريح لـصحيفة المغرب، الصادرة اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، أن الهيئة الإدارية سيدة نفسها وستقوم بتقييم عميق خلال انعقادها الثلاثاء المقبل للحسم في طريقة تنفيذ قرار مقاطعة العودة المدرسية المقررة ليوم 15 سبتمبر الحالي.

كما اعتبر الشابي أن وضعية قطاع التعليم الأساسي المادية والمهنية متردية بصفة غير مسبوقة، ومن جهة أخرى لا يُمكن أن يكون القطاع بمعزل عن الواقع السياسي في تونس خاصة وأن قرار المُقاطعة تم اتخاذه خلال هيئة إدارية قطاعية منذ ماي الماضي.

 وتتمل أهم المطالب التي ترفعها الجامعة العامة للتعليم الأساسي في الترفيع في عدد من المنح وإحداث أخرى لمجابهة الوضع المادي المتردي لمنظوريها وتحسين ظروف العمل وتأمين الموارد البشرية الكافية لتسيير العملية التربوية ووضع قانون يجرم الاعتداء على المربين وتعميم المنح الجامعية والسكن الجامعي على أبناء المدرسين وترسيم الأعوان الوقتيين وتسوية وضعية المفروزين أمنيا البالغين 45 سنة فما فوق.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/