conto erotico

هيئة الدفاع عن الشهيدين تدعو مجلس القضاء العدلي إلى عدم الإنخراط في محاولات إنقاذ بشير العكرمي

حلقة وصل _ فريق التحرير 

دعت هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي مجلس القضاء العدلي إلى التخلي الفوري عن مواصلة أعمال مجلس التأديب وإحالة ملف وكيل الجمهورية السابق بشير العكرمي إلى النيابة العمومية بعد إيقافه عن العمل، لاطلاق التتبعات الجزائية ضده.

وطالبت الهيئة ،في بيان لها مساء اليوم 4 جويلية 2021،المجلس بعدم الإنخراط في “المحاولات البائسة لإنقاذ العكرمي” منتقدة تأجيل البت في ملف العكرمي من طرف المجلس بعد ضغط من عدد من الأعضاء.

وأكدت الهيئة أنّ المجلس لو كان صادقا لمكّن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس فورا ودون انتظار من تقرير التفقدية، ليتمكن من فتح الأبحاث التحقيقية متهمين بعض الأطراف بحجب عن مبرر لمعطيات أساسية تسمح للنيابة العمومية بتكييف الوقائع والأفعال توصلا إلى الإحالة على التحقيق.

وأعلنت أنها قررت إشعار المقرر الخاص لاستقلال القضاء والمحاماة فورا بخرق القانون الواضح من طرف المجلس القطاعي العدلي المتمسك بحجب تقرير التفقدية عن النيابة العمومية وتقديم شكايات جزائية.

تتهم هيئة الدفاع رئيس الحزب الاسلامي بأنّه تدخل شخصيا لفائدة القاضي بشير العكرمي بعد ارتكابه جرائم وتجاوزات على صلة بقضايا إرهابية سرية.
أكدت الهيئة أن تأجيل قرار المجلس التأديبي للأمر القضائي بشأن بشير العكرمي حتى 12 جويلية هو دليل على تدخل رئيس مجلس النواب وزعيم حزب النهضة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/