conto erotico

الياس الفخفاخ: أحتفظ بحقي في مقاضاة كل من تورط في الثلب والترويج لأخبار زائفة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أوضح رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ، أن المواضيع المثارة أمس في لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان، ومنها التقرير النهائي لهيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية، قد تعهد بها القضاء وهو الوحيد المؤهل للبت فيها.

واعتبر إلياس الفخفاخ، في بيان توضيحي نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن التطرق لهذا الموضوع في جلسة علنية تزخر بالمغالطات من قبيل التشويش على أعمال الأبحاث القضائية الجارية، وتدخّل صريح في سير القضاء كما أنه يمثل اعتداء على الاختصاص الحصري والمطلق للقضاء، وفق تعبيره.

وأفاد الفخفاخ بأنه يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية لكل من تورط في الثلب والترويج لأخبار زائفة، على حد قوله.
وكانت لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان عقدت جلسة إستماع يوم أمس 18 جانفي 2021، إلى هيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية، بخصوص تقرير بحث نهائي حول الصفقات المبرمة بين الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات وشركة valis.
واعتبر رئيس هيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية ياسر التوكابري، أن التقرير أثبت أن الفخفاخ كان في وضعية تضارب مصالح باعتباره رئيس حكومة وفي نفس الوقت مساهم في شركة فاليس وفي المجمع، على حدّ قوله، مشيرا إلى أن كراسات الشروط شابتها عديد النقائص حيث ساهمت في توجيه طلبات العروض نحو مزودين معينين ومنهم مجمع فاليس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/