conto erotico

الاربعاء القادم.. وزير الخارجية الياباني في تونس

حلقة وصل _ فريق التحرير 

يؤدي وزير الشؤون الخارجية الياباني، موتيجي توشيميتسو، زيارة عمل إلى تونس يوم الاربعاء 9 ديسمبر 2020، وذلك في إطار جولة إفريقية ستقوده أيضا إلى الموزمبيق وجنوب إفريقيا وجمهورية الموريس.

وستشكل هذه الزيارة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية مساء أمس، ” إطارا مناسبا لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المتميزة بين البلدين، إضافة إلى النظر في الاستحقاقات الثنائية القادمة، ومنها مشروع زيارة وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج إلى اليابان، وعقد الدورة المقبلة من اللجنة المشتركة التونسية اليابانية “.

وسيتم خلال الزيارة التوقيع على تبادل رسائل حول الهبة اليابانية لاقتناء مركبين لمراقبة الصيد البحري بقيمة تناهز 33 مليون دينار تونسي، كما سيكون لوزير الشؤون الخارجية الياباني لقاءات مع سامي المسؤولين التونسيين، سيتم خلالها التباحث حول استعدادات تونس لاحتضان الدورة الثامنة من ندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا TICAD8 سنة 2022 وآفاق تطوير التعاون الثلاثي اليابان-تونس-إفريقيا.

كما تعدّ هذه الزيارة، وفق المصدر ذاته، مناسبة لتعزيز سنّة التشاور والتنسيق بين البلدين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك صلب منظمة الأمم المتحدة والهيئات الدولية، في أفق ترؤس تونس لمجلس الأمن الدولي في جانفي 2021 وعضوية اليابان غير الدائمة بهذا الهيكل الأممي خلال الفترة 2023-2024.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/