conto erotico

التمديد في آجال التسجيل للامتحانات الوطنيّة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكّد عمر الولباني مدير عام الامتحانات بوزارة التربية اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 أنّ الوزارة ارتأت التمديد في آجال التسجيل للامتحانات الوطنية بـ3 أيّام.

وأوضح الولباني خلال تصريح أدلى به للإذاعة الوطنية اليوم أنّه ستتمّ إعادة فتح المواقع الخاصة بالتسجيل بالنسبة للباكالوريا وسنوات السادسة والتاسعة انطلاقا من الليلة القادمة .

و أضاف أن التسجيل للامتحانات الوطنية يدوم شهرا كاملا وهذا امر أكثر من المعقول حتى يتمكّن المواطنون المترشحون والتلاميذ المنتمون للمعاهد العمومية والخاصّة من التسجيل وهي عملية غير صعبة ولكن للأسف في تونس لدينا عقلية ترك كلّ شيء لآخر يوم أو لآخر دقيقة “.

وأشار الى أن عملية التسجيل كانت انطلقت يوم 1 نوفمبر وتواصلت الى يوم 30 نوفمبر …خلال هذه الفترة حدث عطب على مستوى الأجهزة التي يتمّ عبرها تحميل عملية التسجيل وتابع المركز الوطني للتكنولوجيات والتربية ذلك وكان هذا العطب نتيجة الأمطار التي تهاطلت بغزارة في تلك الايام وتوقفت عملية التسجيل لمدّة 72 ساعة تقريبا أي لـ3 أيام ولكنها تواصلت في ما بعد زقد تمكن أغلب التلاميذ من التسجيل لأن عالملية فردية ولا تأخذ أكثر من دقيقة”.

وتابع ” بلغ عدد التلاميذ المسجلين لاجتياز امتحان الباكالوريا الى حدود يوم 30 نوفمبر ما يقارب 150 ألف مترشج وهذا الرقم يفوق الارقام التي سجلناها في الدورات السابقة علما اننا لم نتلق مكالمات أو مراسلات من المندوبيات الجهوية تشير الى وجود اشكال على مستوى التسجيل ولكننا نعلم أنّ الاولياء بصفة عامّة لا ينتبهون للآجال بالنسبة لامتحان ختم شهادة التعليم الاساسي العام والتقني ومناظرة المدارس الاعدادية النموذجية والامتحانات الوطنية هي امتحانات اختيارية “

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/