conto erotico

اتحاد الشغل يغادر مقرّه ببطحاء محمد علي

حلقة وصل _ وات 

ينتقل هذا الأسبوع الإتحاد العام التونسي للشغل من مقره “الرمزي والتاريخي” ببطحاء محمد علي الحامي إلى مقر جديد في شارع الولايات المتحدة الأمريكية بصفة مؤقتة وعلى سبيل الكراء.

وأفاد الناطق الرسمي باسم اتحاد الشغل سامي الطاهري الثلاثاء في تصريح لـ(وات) انه اثر الانتهاء من التسوية العقارية للمبنى القديم والذي أصبح على ملك المركزية النقابية تقرر هدمه وتشييد مقر اجتماعي عصري يتضمن كل المرافق الضرورية والعصرية.

وأشار الطاهري إلى أن البناية التي تعود إلى مطلع القرن العشرين أضحت متداعية للسقوط على الرغم من عمليات الصيانة التي جرت لعدة سنوات ما دفع باتخاذ قرار هدمها وبناء مقر جديد يراعي جانب من خصوصيات البناية القدية إذ تقرر إعادة بناء نفس الواجهة القديمة تماشيا مع المشهد العقاري لوسط العاصمة وكذلك لقرب المبنى من مدينة تونس العتيقة.

وأضاف أن الكلفة التقديرية للبناية الجديدة تبلغ حوالي 15 مليون دينار مشيرا إلى انه تم إطلاق طلبات العروض وتم الاختيار على تصميم معين مطابق للمواصفات المطلوبة يتضمن 5 طوابق و 4 قاعات اجتماعات كبرى منها قاعتين قادرة كل واحدة على احتضان 600 شخص علاوة على بناء مكاتب لأعضاء المكتب التنفيذي وفضاء خاص بالإدارة.

ومن المنتظر وفق سامي الطاهري أن تدوم أشغال بناء المقر الجديد حوالي سنتين لافتا إلى انه تمت استشارة جمعية صيانة مدينة تونس والمعهد الوطني للتراث وبلدية تونس من منطلق أن المبنى القديم يتواجد في منطقة بها عديد البناءات الأثرية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل سبق وان شيد مقرا له في منطقة حي الخضراء دشنه خلال سنة 2014 وتم تسويغه لاحقا إلى وزارة الشؤون المحلية والبيئة.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد في هذا الصدد أن الاتحاد عند تشييده لمقر حي الخضراء كان مصمما آنذاك على البقاء في مقرساحة محمد علي التي اعتبره رمزا للنضال الوطني والنقابي وان الساحة لطالما احتضنت العديد من الأحداث الهامة وكانت منطلقا للعديد من المظاهرات والتحركات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/