conto erotico

في رده على حملة تستهدف السلع التركية.. أردوغان يدعو مواطنيه الى مقاطعة السلع الفرنسية

حلقة وصل _ وكالات 

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، مواطني بلاده إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية وذلك على خلفية التوتر الأخير مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عقب مقتل مدرس فرنسي أظهر أمام طلابه رسوم كاريكاتير حول النبي محمد، وهو الأمر الذي تسبب في دعوات بالشرق الأوسط لمقاطعة بضائع فرنسا.

وخلال خطاب بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد، قال أردوغان “أود أن ابدأ بحملة لمقاطعة البضائع الفرنسية، كما يحدث في فرنسا من حملات لمقاطعة البضائع التركية”، مشيرا إلى أن “الإساءة للإسلام والمسلمين والهجمات ضدهم في فرنسا جاءت بتشجيع من الرئيس الفرنسي الذي يحتاج لفحص عقلي”.
وتابع أيضًا خطابه بالقول إن “الساسة الغربيين يتسترون على أخطائهم بالهجوم على الإسلام والمسلمين… وماكرون يتبع سياسية كراهية للإسلام وهذه السياسات العنصرية هي أمراض عقلية”.
كما دعا القادة الأوروبيون إلى وضع حد لما وصفه بـ”حملة الكراهية” التي يتزعمها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وكانت الخارجية الفرنسية طالبت أمس الدول التي خرجت بها دعوات لمقاطعة المنتجات الفرنسية إلى رفض تلك الحملات التي “يتم استغلالها سياسيا.
وهاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون قائلا إنه بحاجة إلى “علاج نفسي”، كما اعتبر الرسوم المسيئة التي انتشرت لنبي الإسلام محمد، في فرنسا، “إهانة للمسلمين جميعا”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/