conto erotico

وزيرة الوظيفة العمومية .. غدا الانطلاق في اعتماد التوقيت الاداري الجديد

حلقة وصل- وات

 أفادت وزيرة الوظيفة العمومية، حسناء بن سليمان، أنه سيتم، اعتماد التوقيت الاداري الجديد الخاص بالوظيفة العمومية بداية من يوم، غد الثلاثاء.

وأضافت، حسناء بن سليمان، في تصريح لبرنامج “الماتينال”، على اذاعة ‘شمس اف ام’، أن، “تنظيم وتوزيع فرق العمل في قطاع الوظيفة العمومية سيتم، اليوم الاثنين، على أن يتم الاخد بعين الاعتبار خصوصية كل هيكل اداري وجملة من المعطيات الاخرى المهنية والصحية”.

وأشارت، في ذات السياق، الى أن “وزارة النقل ستعمل على تأمين وسائل النقل حسب نظام التوقيت الجديد الذي سيتم اعتماده في الادارات الى غاية موفى أكتوبر الجاري” داعية الموظفين الى “مساندة جنود الصحة في عملهم الدؤوب لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال الانضباط في العمل وتطبيق قرارات المسؤولين الاداريين”.

وأفادت الوزيرة، أن “وزارة الوظيفة العمومية ليس من مشمولاتها وصلاحياتها تنظيم العمل في القطاع الخاص” معتبرة ان “الاجراءات التي اتخذتها حكومة المشيشي، استثنائية وكانت بطلب من السلط الصحية لتخفيض طاقة الاستيعاب في وسائل النقل العمومي وليس لمنح الموظفين العموميين فرصة لعدم العمل”.

وكانت وزارة الوظيفة العمومية قد اعلنت في بلاغ لها، امس الاحد، عن مواعيد التوقيت الاداري الجديد للوظيفة العمومية الذي سيتم اعتماده ابتداء من يوم الثلاثاء 6 اكتوبر الجاري باعتماد الحصة الواحدة بالتناوب بين فريقين وعلى فترتين وذلك في اطار الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الحكومة، هشام المشيشي، للحد من عدوى فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/