conto erotico

واشنطن بوست: عائلة نتنياهو تجلب معها في كلّ زيارة للبيت الأبيض ملابسها القذرة لغسلها على حسابه

حلقة وصل _ وكالات 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” عن فضيحة جديدة تنضاف لسلسة فضائح نتنياهو وزوجته سارّة، مؤكّدة قيام هذه الأخيرة طوال السنوات الماضيّة بحمل حقائب مليئة بملابس قذرة لهما ولولديهما في كلّ رحلة إلى الولايات المتحدة لغسلها في البيت الأبيض وعلى نفقته.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمريكية تأكيدها أنّ العاملين داخل البيت الأبيض يقومون كل مرة يزور فيها نتنياهو واشنطن بغسل كمية كبيرة من ثياب عائلته مجانا. مشيرة إلى أنّ البيت الأبيض يقدم عادة مثل هذه الخدمة للضيوف الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة، وإلى أنّ عائلة نتنياهو تستغل ذلك حتى عندما يقوم بزيارات خاطفة.

وتتابع الصحيفة “حتى عندما يزور نتنياهو البيت الأبيض ليوم واحد كما حصل في الزيارة الأخيرة لوقيع اتفاقتي التطبيع مع الامارات والبحرين، فإنه وزوجته يصطحبان معهما كمية كبيرة من الملابس الوسخة الخاصة بهما بغية غسلها واستعادتها نظيفة”.

كما نقلت الصحيفة عن موظف أمريكي دون الكشف عن هويته قوله إنه بعد تكرّر الظاهرة اتضح أن أسرة نتنياهو تفعل ذلك عمدا وتستغلّ الضيافة الرسمية المقدمة في البيت الأبيض للدبلوماسيين الزائرين.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن جهات رسمية إسرائيلية نفت قيام نتنياهو باستغلال مفرط لخدمات الغسيل المقدمة من قبل مضيفيه في البيت الأبيض، ووصفت التهم بـ”العبثية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/