conto erotico

إمكانية غلق المدارس في حال تطوّر الوضع الوبائي.. وزير التربية يوضّح

حلقة وصل _ وات 

قال وزير التربية فتحي السلاوتي إنه “لن يتم اتخاذ أي قرار بغلق مؤسسات تربوية إلا بعد استشارة وزارة الصحة”، مؤكدا أن قرارات الغلق ستصدرها وزارة التربية بعد اقتراحات اللجان الجهوية لمجابهة فيروس كورونا.

وأكد السلاوتي، خلال زيارة ميدانية اداها صباح اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، إلى عدد من المدارس بولاية القيروان، أنه لا يمكن تطبيق نظام الدراسة عن بعد في المؤسسات التربوية العمومية حاليا بسبب عدم تكافؤ الفرص بين التلاميذ، وتعهد في المقابل باعتماد كل الطرق المتاحة على غرار التلفزة التربوية والوثائق الورقية والرقمية ووضعها على ذمة التلاميذ من أجل مرافقتهم في العملية التعليمية.

وبخصوص تخفيف البرامج التعليمية، أكد الوزير أنه لن يتم الاستغناء عن أي مادة من المواد، موضحا أنه “سيتم التقليص في عدد ساعات التدريس من خلال نظام الأفواج كما سيتم اعتماد مقاربات وطرق تعلم جديدة ستمكن المدرسين من التقدم بصفة أسرع في انجاز البرنامج التعليمي”، مشيرا إلى أنه تم كذلك تخصيص بين 4 و6 أسابيع الأولى لإنهاء ما لم ينجز من البرنامج التعليمي للسنة الفارطة.

وقد أدى وزير التربية زيارة ميدانية إلى المدرسة الابتدائية رقادة بمعتمدية القيروان الجنوبية والمدرسة الابتدائية الرشاد بالباطن من معتمدية القيروان الشمالية والمدرسة الابتدائية جبل السرج بمعتمدية الوسلاتية وهي مدارس تشكو من عدة نقائص على غرار اهتراء البنية التحتية وغياب الماء الصالح للشراب والسياج (مدرسة السرج).

وأفاد السلاوتي “ان الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة وعدد من البنوك ستعاضد مجهود صيانة الـ401 مؤسسة تربوية التي كان رئيس الحكومة أذن الاسبوع المنقضي بالانطلاق الفوري في صيانتها باعتمادات اضافية تقدر بـ32 مليون دينار”.

وأوضح أن “الاموال المتبقية من كافة الاعتمادات المذكورة سيتم تخصيصها لصيانة مؤسسات تربوية اضافية سيتم تحديدها لاحقا”.

وتحتاج 19 مؤسسة تربوية بولاية القيروان إلى التدخل العاجل والسريع بقيمة 2.2 مليون دينار، وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للتربية بالقيروان عادل الخالدي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/