conto erotico

حفلات موسيقية في ألمانيا لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا بين التجمعات

حلقة وصل _ وكالات 

أقام علماء في ألمانيا ثلاث حفلات موسيقية في يوم واحد، وذلك بهدف بحث المخاطر التي تشكلها إقامة فعاليات جماعية في أماكن مغلقة أثناء وباء فيروس كورونا. وشارك في الدراسة نحو 1500 متطوع يتمتعون بصحة جيدة، تتراوح أعمارهم بين 18 و50 عاماً. وهذا ثلث العدد الذي كان متوقعاً.

وضمن ما يسمى دراسة “ريستارت 19″، يرغب باحثون من المركز الطبي الجامعي في مدينة هاله في معرفة كيف يمكن تنظيم الفعاليات الثقافية والرياضية بأمان دون تعريض السكان للخطر. وقال شتيفان موريتس، قائد فريق البحث في مؤتمر صحفي بعد الحفل الموسيقي “أنا راض للغاية عن الانضباط الذي أبداه المشاركون… لقد فوجئت بمدى انضباط الجميع في وضع الكمامات”.
وأضاف أن من المتوقع ظهور نتائج هذه الدراسة خلال فترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع. وجرى تزويد المشاركين أيضا بأدوات تتبع الاتصال للمساعدة في تتبع المسافة بين رواد الحفل الموسيقي ولتحديد أي أجزاء من الساحة، مثل قاعات المدخل والمدرجات، التي قد يتجمع فيها الناس معا بشكل متقارب.
وطلب الباحثون من المشاركين تطهير أيديهم بانتظام باستخدام مطهر الفلورسنت حتى يتمكن العلماء، بمساعدة الضوء فوق البنفسجي، من معرفة الأسطح التي يتم ملامستها بشكل متكرر وتشكل خطرا لانتشار الفيروس.
وتلقى المشروع تمويلا بقيمة 990 ألف يورو (1.17 مليون دولار) من ولايتي ساكسونيا-أنهالت وساكسونيا بهدف المساعدة في تمهيد الطريق لاستئناف الفعاليات الرياضية والموسيقية الضخمة في أماكن مغلقة، وذلك من خلال التحقق من المستويات الواقعية للمخاطر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/