conto erotico

كوفيد 19 : اتفاقية شراكة لاعادة تنشيط القطاع السياحي

حلقة وصل _ وات 

أبرم برنامج “تونيزيا دجوبز” الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية اتفاقية شراكة مع الجامعة التونسية للنزل والجامعة التونسية للمطاعم السياحية تهدف الى تسهيل نفاذ المؤسسات الاعضاء الى الحلول التكنولوجية المبتكرة التي ستمكنهم من المشاركة في اعادة تنشيط القطاع.

كما ترمي هذه الاتفاقية الى تقوية القدرات الفنية لمهنيي قطاع السياحة بما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة التي تقدمها المؤسسات المعنية، وفق بلاغ صادر الثلاثاء عن “تونيزيا دجوبز”. وتندرج الاتفاقية، التي تم توقيعها امس الاثنين، في اطار معالجة الاشكاليات المتعلقة بازمة “كوفيد-19 “وتاثيراتها الحادة على القطاع السياحي.

يذكر ان خسائر القطاع السياحي في تونس جراء جائحة كوفيد-19 قدرت بأكثر من 6 مليار دينار . وقد استانف القطاع نشاطه اواخر شهر ماي 2020 بعد تحسن الوضع الصحي المرتبط بتفشي فيروس كورونا في البلاد، باطلاق بروتوكول صحي يندرج في اطار خطة عمل استراتيجية واستباقية اعدتها وزارة السياحة بهدف التحضير لعودة النشاط السياحي.

ويوفر قطاع السياحة في تونس أكثر من 400 ألف فرصة عمل بصفة مباشرة وغير مباشرة، كما يعد من المصادر الأساسية للعملة الصعبة في البلاد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/